العدد 4658 بتاريخ 08-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الحسن ينيب الهاشل لحضور حفل شبكات الكمبيوتر ودورة شبكات الاتصالات اللاسلكية التأسيسية "تترا"

المنامة – وزارة الداخلية

أناب رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ، نائب رئيس الأمن العام اللواء ناجي فهد الهاشل ، لحضور حفل تخريج دورتي "شبكات الكمبيوتر المتخصصة الثانية ودورة شبكات الاتصالات اللاسلكية التأسيسية تترا" ، والتي نظمتها إدارة التدريب اليوم الثلثاء (9 يونيو / حزيران 2015).

وقد أعرب نائب رئيس الأمن العام عن تقديره للمستوى والأداء المتميز الذي ظهر به المشاركون ، موضحاً أن هذا البرنامج يعتبر جزءً رئيسيا في إستراتيجية التطوير والتحديث التي أطلقها معالي وزير الداخلية والتي تهدف إلى الارتقاء بأداء منتسبي الوزارة ، مؤكدا على أهمية تنظيم مثل هذه الدورات لما لها من أهداف وغايات ايجابية تسهم في أداء المهام والواجبات بكفاءة.

ويأتي تنظيم هذه الدورات لإعداد كوادر من خلال برامج متخصصة موجهة ينتج عنها كفاءات قادرة على بناء وبرمجة وصيانة وإدامة عمل شبكات المعلومات وشبكات الاتصالات اللاسلكية التي أصبحت العصب الرئيسي في جميع إجراءات العمل المكتبي والميداني.

وقد جاءت هذه الدورات كجزء من خطة الوزارة في مجال التدريب الفني المتخصص لكوادرها في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات حسب المواصفات العالمية المعتمدة في التدريب مستفيدة من مختلف الموارد المتاحة لها لتوفير كافة متطلبات عمل أنظمة الاتصالات وتقنية المعلومات للوزارة بشكل مؤسسي يدعم الاستمرارية والاعتماد على الذات.

وفي نهاية حفل التخريج ، قام نائب رئيس الأمن العام بتوزيع الشهادات على الخريجين ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في أداء عملهم.



أضف تعليق