العدد 4660 بتاريخ 10-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الخاجة: "الأشغال" تزيد من معاناة التجار والمارة بسور يفصل البوكوارة إلى شطرين

الوسط – المحرر البرلماني

طالب النائب اسامة الخاجة من وزارة الاشغال والبلديات والتخطيط العمراني والادارة العامة للمرور بضرورة إيقاف تنفيذ السور الذي يفصل شطري شارع بوكوارة التجاري إلى نصفين، مؤكدا أن السور يزيد من صعوبة تنقل المتسوقين والمارة بين شطري الشارع نظراً لانعدام وجود منافذ تسهل من حركة المرور عبره.

وأكد الخاجة أن المشروع الذي شرعت الوزارة بتنفيذه منذ فترة بسيطة بدءاً من الإشارة الضوئية من جهة الشمال وامتداداً حتى مسافة ٥٠ متر قوبل بالرفض من قبل تجار المحال المقابلة للشارع اللذين سيقومون برفع عريضة تحوي تواقيعهم إلى الوزارة المعنية لإيقاف المشروع الذي من المؤمل أن يصل امتداده حتى نهاية شارع بوكوارة.

ونوه أن تجار السوق متخوفون من عدم قيام الأطراف المعنية بعمل منافذ على طول السوق وبالتالي انعكاس ذلك سلباً على تجارتهم من جهة وتشويه الوجه الجمالي الذي يعرف به سوق بوكوارة من جهة ثانيه، موضحاً أن وجود آلية للتنسيق والتعاون بين الجهات ذات العلاقة يحدد أطر العمل المشترك ويضمن تحقيق مصالح كافة الأطراف دون الأضرار بمصالح أي طرف.

 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | ما له داعي اعتراضكم؟ 9:15 ص ليش معترضين مو ااحسن من المغازل وتقحيص المراهقين وعدم التنظيم بالعكس الحين صار المكان كلش مرتب ومن قبلكم صار نفس الشي لشارع جدعلي وتوبلي والسوق صار احسن بعد التسوير فلماذا الاعتراض رد على تعليق
زائر 2 | الرابح 9:18 ص اتوقع ان صاحب المشروع لأنتاج الاسوار هو الرابح في العمليه كلها رد على تعليق
زائر 3 | الحاجز وضع لتنظيم حركة المشاة 9:20 ص أنا أعتقد بأن الحاجز ضرور لمنع تنقل الزبائن الا من خلال معابر للمشاة وذلك ضمن سلامهم من السيارات وعليه يرجى تجاهل التجار والتى تصب في مصالحهم ولا تصب في مصالح الآخرين رد على تعليق