العدد 4662 بتاريخ 12-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الحارس روميرو جاهز للعب مع الأرجنتين أمام باراجواي

خدمة رويترز الرياضية العربية

تعافى الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو من الإصابة وبات جاهزا لدخول التشكيلة الأساسية لبلاده لمواجهة باراجواي في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم اليوم السبت (13 يونيو / حزيران 2015).

وسيخوض روميرو - الذي ساعد الأرجنتين على بلوغ نهائي كأس العالم 2014 بعد التألق في ركلات الترجيح أمام هولندا - مواجهة باراجواي ضمن منافسات المجموعة الثانية بعدما أصبح الأسبوع الماضي أكثر حراس بلاده خوضا للمباريات الدولية برصيد 59 مباراة.

وسيكون روميرو واحدا من ستة لاعبين في تشكيلة الأرجنتين خاضوا آخر مباراة رسمية مع الفريق عندما خسروا في نهائي كأس العالم أمام ألمانيا في يوليو تموز الماضي.

أما الخماسي الآخر فيتكون من إيزكيل جاراي وماركوس روخو وخافيير ماسكيرانو والقائد ليونيل ميسي والمهاجم سيرجيو أجويرو الذي شارك كبديل في نهائي كأس العالم.

واستعد أجويرو لكوبا أمريكا بتسجيل ثلاثة أهداف في مباراة ودية انتهت الأسبوع الماضي بالفوز 5-صفر على بوليفيا بينما أضاف أنخيل دي ماريا هدفين وتألق على الجانب الأيسر.

ولدى الأرجنتين رغبة كبيرة لكي تنهي صياما دام 22 عاما عن إحراز لقب كوبا أمريكا خاصة بعد الخسارة أمام البرازيل في المباراة النهائية للمسابقة في 2004 و2007.

وقال ميسي مؤخرا "هذا الجيل يستحق أن يحقق شيئا. شعرنا بالأسى بسبب خسارة كأس العالم والآن يكون بوسعنا أن نحرز لقبا نريده بشده."

ويحمل جيراردو مارتينو مدرب الأرجنتين ذكريات رائعة مع باراجواي بعدما قاد الفريق للوصول لدور الثمانية في كأس العالم 2010 وكذلك الوصول إلى نهائي كوبا أمريكا 2011.

وقال مارتينو للصحفيين أمس الجمعة "أنا كمدرب أدين بكل شيء لباراجواي. عشت خمس سنوات رائعة مع هؤلاء اللاعبين."

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية ستبدأ أوروجواي رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة جاميكا.



أضف تعليق