العدد 4662 بتاريخ 12-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وفد "الشورى" يشارك في فعاليات "هذه هي البحرين" في باريس

القضيبية - مجلس الشورى

يشارك وفد من مجلس الشورى ضمن فعاليات النسخة الرابعة لمؤتمر ومعرض "هذه هي البحرين" والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس بتنظيم من اتحاد الجاليات الأجنبية في المملكة.

وتأتي هذه المشاركة تفعيلا لتوجيهات رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، التي يحث من خلالها إلى أهمية مشاركة المجلس في الفعاليات الخارجية التي تسهم في إبراز الوجه الحضاري لمملكة البحرين أمام مختلف شعوب دول العالم، والتعريف بتجربتها وإنجازاتها الرائدة التي تحققت في ظل مسيرة العمل الديمقراطي الذي تشهده البلاد منذ انطلاق المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد.

ويضم وفد المجلس كلا من أعضاء مجلس الشورى سوسن حاجي محمد تقوي، ونانسي إيلي خضوري، ومن الأمانة العامة الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات والإعلام والبحوث فوزية يوسف الجيب، ورئيس قسم الإعلام والتواصل وفاء محمد الذوادي.

وقد كان للمجلس وأمانته العامة مشاركاته الفاعلة ضمن النسختين الثانية والثالثة لفعالية هذه هي البحرين، والتي أقيمت في كل من برلين وبروكسل، وذلك على صعيد إبراز الدور المحوري والمهم الذي تضطلع به السلطة التشريعية في مملكة البحرين، خاصة على صعيد القوانين والتشريعات التي تصب في خدمة الوطن والمواطن في مختلف المجالات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، وكفالة حقوق الإنسان.

وسيشارك الوفد في المؤتمر الصحافي الذي ستتضمنه الفعالية مع مختلف وسائل الإعلام الفرنسية والمراسلين الإعلاميين، إلى جانب المشاركة بجناح لعرض وتوزيع مطبوعات المجلس من كتب ونشرات للتثقيف والتوعية بعمل المجلس ودوره وإنجازاته، وذلك ضمن المعرض الذي سيحتضن العديد من الوزارات والمؤسسات في المملكة، حيث حرصت الأمانة العامة على ترجمة هذه المطبوعات إلى اللغة الفرنسية، بما يتماشى مع خطتها للتواصل مع الجمهور الخارجي بمختلف اللغات.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | عجل 9:01 ص عجل ليش اطاوعون الحكومة عشان هادى السفرات والشعب عساه امووووت لاعبين فى الميزانيه لعبه والفقراء ما عندهم كروة شهر رمضان وكله ضغوطات عليهم المشتكى لله رد على تعليق