العدد 4663 بتاريخ 13-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


هيئة الرؤية الشرعية تجتمع الثلثاء المقبل لتلقي الأنباء والشهادات برؤية هلال شهر رمضان

المنامة - المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

أعلن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية أن هيئة الرؤية الشرعية لتحري هلال شهر رمضان المبارك ستعقد جلستها بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس مساء يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء (16 يونيو/ حزيران2015) لتلقي الأنباء والشهادات برؤية الهلال داخل البحرين أو الأخبار من العالم الإسلامي بثبوت دخول الشهر الفضيل.

ودعا بيان المجلس من تكون لديه شهادة أو نبأ عن رؤية الهلال أن يسارع بالاتصال بهيئة الرؤيا الشرعية للإبلاغ بذلك.

وفيما يلي نص البيان :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الأمين، فرض الله الصيام وجعله ركناً من أركان ديننا العظيم، وفضله على الشهور فاختصه بنزول القرآن الكريم كتاب يهدي للحق ، وينير طريق الخير ، ويقود إلى الصراط المستقيم .

قال تعالى : (شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ) صدق الله العظيم.

أيها الإخوة المسلمون :

لما كانت أيام شهر رمضان المبارك قد أطلت في أفق العالم الإسلامي فإن هيئة الرؤيا الشرعية ستعقد جلستها بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس الأعلى للشئون الإسلامية مساء يوم الثلاثاء ليلة الاربعاء (16 يونيو/ حزيران) لتلقي الأنباء والشهادات برؤية الهلال داخل البلاد أو الأخبار من العالم الإسلامي بثبوت دخول الشهر الفضيل.

فنرجو ممن تكون لديه شهادة أو نبأ عن رؤية الهلال أن يسارع بالاتصال بهيئة الرؤيا الشرعية لإبلاغ ذلك مشكوراً ومأجوراً ، راجين من الله العلي القدير أن يعيننا على أن نجعل من هذا الشهر الكريم شهراً لله ، يشعر فيه الغني بحاجة الفقير ، ويلتمس فيه المسلم ثواب الله ومغفرته ، بالعبادة الحقة والقدوة الصادقة والإفاضة بما أنعم الله به عليه من خير حتى يعم الآخرين حوله من هم في حاجة إلى عطائه وبذله وأن يجعله شهر خير وبركة على المسلمين في العالم والرخاء لشعب البحرين في ظل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وأن يعيده بكل خير وسعادة على جلالته وعلى رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والأسرة المالكة الكريمة وشعب البحرين الكريم وإلى العالم العربي والإسلامي .. إنه سميع الدعاء.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | الفلكيون يقولون الرؤيه مستحيله 5:14 ص لماذا العمل بروتين الممل حتى مع القوانيين الطبيعيه .. لماذا دائما يتم تجاهل العقل ... نتمنى من المجتمعين عدم إستغفال العقول ... أنار الله الإنسان بالعقل فلا تكونو سبب في تضليل المؤمنين بمثل هذه الرسميات التي تعودتم عليها ... و الفلكيون هم أصحاب الإختصاص .. فعلى الأقل الأخذ بأرأئهم لتوضيح الإختلاف .... أخوكم العالي رد على تعليق
زائر 2 | We hope 5:26 ص We hope that the holy month of Ramadan starts on Wednesday. رد على تعليق
زائر 3 | اذا ماشافوه 6:09 ص والجار شافه
وهالسنه بسيط في طيارات واجد بالجو رد على تعليق
زائر 4 | من الثلاثاء 7:19 ص من الثلاثاء عاد...عشان الخميس يكون شهر رمضان رد على تعليق