العدد 4663 بتاريخ 13-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مركز "دراسات" يفتتح الجناح الشمالي من مبناه بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة

المنامة - مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية والدولية والطاقة

افتتح رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية والدولية والطاقة "دراسات" خالد بن إبراهيم الفضاله بحضور سعادة وكيل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط الجناح الشمالي لمبنى المركز والتي أجريت له صيانة شاملة أشرفت عليها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وقد أشاد سعادة رئيس مجلس أمناء مركز "دراسات" بالجهود التي بذلت في مرحلة الصيانة والتي تكللت في إتمام العمل الإنشائي على الوجه المطلوب وبالمعايير الرفيعة، مبيداً شكره لما بذلته وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني من جهود ومتابعات لإنهاء هذه المرحلة وإظهارها بهذا المستوى.

كما رحب سعادته بسعادة وكيل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد الخياط، والذي بدوره ألقى كلمة شكر على دعوة المركز له لحضور حفل افتتاح الجناح الشمالي، مبدياً تأكيده على حرص وزارة الأشغال والبلديات على التعاون مع المؤسسات الحكومية وبخاصة مركز "دراسات".

وقد شارك في حفل الافتتاح عدد من المسئولين والمهندسين في وزارة الأشغال والبلديات، من اللذين أشرفوا على مرحلة الصيانة بالإضافة إلى موظفي مركز "دراسات".

ويشار إلى أن الجناح المذكور قد بدأ العمل فيه منذ الشهور الأخيرة من العام الماضي ضمن مشروع الصيانة الشاملة لمباني ومرافق المركز التي انتهت منه حتى الآن مرحلتان من المراحل الأربع المقررة لهذا المشروع.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 3:23 ص بارك الله جهودكم في خدمة هذا الصرح العلمي لخدمة أمن ومصالح الشعب والامة في هذه الظروف الصعبة والى مزيد من النجاح والتفوق رد على تعليق