العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

ولي العهد: البحرين تدعم كافة الجهود الجادة لوقف الأعمال التي تستهدف زعزعة أمن المنطقة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن التطورات المتسارعة وامتداد خطر الإرهاب وتهديده للأمن والسلم الدوليين يستدعي المزيد من الجهود الإقليمية والدولية خاصة ما يتصل منها بالتعاون والتنسيق لمواجهة كافة هذه التهديدات.

ولدى لقاء سموه اليوم الخميس (25 يونيو/ حزيران 2015) بقصر الرفاع بحضور نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين وليام روبوك و قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس نائب الأدميرال جون ميلر، قال سموه إن مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تدعم كافة الجهود الجادة لاتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لوقف الأعمال التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وتناول اللقاء العلاقات الاستراتيجية التي تربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية ومستويات التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات الحيوية بين البلدين الصديقين وتعزيز أطر التواصل بينهما.

واستعرض سموه مع السفير الأمريكي وقائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبهما أكد السفير الأمريكي وقائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الاهتمام المشترك في تنمية وتطوير العلاقات والتعاون مع مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً