العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

ماريو سواريز من اتلتيكو مدريد إلى فيورنتينا

أعلن اتلتيكو مدريد ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء (22 يوليو/ تموز 2015) انتقال لاعب وسطه الدولي ماريو سواريز إلى فيورنتينا الايطالي.

وذكر اتلتيكو على موقعه على شبكة الانترنت "سيلعب ماريو سواريز مع فيورنتينا. الاتفاق بين الطرفين كامل وسيصبح رسميا في الساعات المقبلة".

وامضي لاعب وسط منتخب اسبانيا خمسة مواسم مع اتلتيكو مدريد وأحرز معه لقبا في الدوري (في الموسم قبل الماضي) ولقبا في الكأس المحلية، ولقبا في يوروبا ليغ، كما فاز بالكأس السوبر الاسبانية مرتين والكأس السوبر الأوروبية مرتين.

ووصل سواريز مع اتلتيكو إلى نهائي دوري إبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي قبل أن يخسر أمام جاره ريال مدريد 1-4 بعد التمديد، علما بأنه كان يتقدم حتى اللحظات القاتلة.

وكان النادي الاسباني أعلن أمس الثلثاء ضم المدافع المونتينيغري ستيفان سافيتش من فيورنتينا بالذات بعقد يمتد لخمسة أعوام لتعويض رحيل البرازيلي جواو ميراندا الذي انضم إلى انتر ميلان الايطالي في أواخر حزيران/يونيو لمدة ثلاثة أعوام.

كما سبق لاتلتيكو أن تخلى عن التركي اردا توران لبرشلونة بطل اسبانيا، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش ليوفنتوس الايطالي، والبلجيكي توبي الديرفيريلد لتوتنهام الانكليزي، والارجنتيني-الاسباني ايميليانو اينسوا لشتوتغارت الالماني، واعار البرازيلي-الايطالي ليو بابتيستاو الى فياريال، فيما انتهت فترة استعارة الارجنتيني-الايطالي كريستيان انسالدي من زينيت سان بطرسبورغ الروسي وكاني من فياريال.

في المقابل، ضم فريق المدرب الايطالي دييغو سيموني اضافة الى سافيتش كلا من المهاجمين الكولومبي جاكسون مارتينيز من بورتو البرتغالي والارجنتيني الايطالي لوسيانو فييتو من فياريال، والجناح الايمن البلجيكي يانيك كاراسكو من موناكو الفرنسي، واستعاد الظهير البرازيلي فيليبي لويس من تشلسي الانكليزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً