العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

موتا يعلم سان جرمان برغبته في الرحيل

شارلوت (الولايات المتحدة) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلم اليوم الأحد (26 يوليو/ تموز 2015) لاعب الوسط الدولي الايطالي تياغو موتا فريقه باريس سان جرمان الفرنسي برغبته في الرحيل، آملا التوصل إلى حل سريع مع إدارة النادي الباريسي لكنه لا يريد الوصل إلى حد التصادم معها.

"النادي يعلم رغبتي، اريد الرحيل"، هذا ما قاله موتا بعد المباراة الودية التي خسرها فريقه امام تشلسي الانكليزي بركلات الترجيح (1-1 في الوقت

الأصلي) السبت في شارلوت (كارولاينا الشمالية)، مضيفا "المفاوضات متواصلة لكن القرار في نهاية المطاف بيد ناصر (الخليفي رئيس سان جرمان). انا اواصل اللعب، وكنت صادقا وسأواصل مفاوضاتي على امل التوصل الى حل في اسرع وقت ممكن".

وتابع موتا الذي خاض 45 دقيقة في مباراة السبت ضد تشلسي: "احتاج الى القيام باشياء جديدة من اجل مسيرتي، ان اجد الحافز... انا اتفهم (رغبة سان جرمان بالمحافظة عليه). تحدثت عدة مرات مع المدرب (لوران بلان)، لقد تفهم شعوري، كما تحدثت ايضا مع ناصر، انا اتفهم موقف النادي لكني احتاج ايضا الى ان يتفهم النادي وضعي".

واكد موتا (32 عاما)بانه لا يعتزم الدخول في تصادم مع ادارة النادي في حال اصرت على بقائه، مضيفا "لا اعتقد انه من الضروري الوصول الى تصادم.

نحن اكثر من لاعب كرة قدم ورئيس نادي سان جرمان. نحن رجال وبامكاننا التحدث بهدوء وانا مقتنع انه بامكاننا التوصل سويا الى حل يرضي الجميع".

واعترف موتا انه يتمنى العودة الى اتلتيكو مدريد الاسباني الذي دافع عن الوانه خلال موسم 2007-2008 قبل الوصول الى ايطاليا للعب مع جنوى

(2008-2009) ثم انتر ميلان (2009-2012) قبل الانضمام الى سان جرمان عام 2012.

وتابع موتا الذي تأسس كرويا مع برشلونة الاسباني ودافع عن الوان الفريق الاول من 2001 حتى 2007: "في هذا النادي (اتلتيكو) لم انجح في تحقيق ما رغبت فيه وهذا الامر يشكل تحديا بالنسبة لي".

ورفض بلان التطرق الى موضوع موتا بعد الخسارة امام تشلسي واكتفى بالقول:

"لننتظر المباراة المقبلة لنعرف ما سيحصل. حاليا هو متواجد معنا، انه معنا تماما"، اي انه يقدم كل ما لديه مع الفريق دون اي تلكؤ.

ويملك موتا في رصيده الكثير من الالقاب على الصعيدين المحلي والقاري اذ توج بلقب دوري ابطال اوروبا مع برشلونة عام 2006 وانتر ميلان عام 2010 اضافة الى الدوري الاسباني (مرتان) وكأس السوبر الاسبانية (مرتان ايضا) والدوري الايطالي (مرة) والكأس الايطالية (مرتان) وكأس العالم للاندية (مرة واحدة) والكأس السوبر الايطالية (مرة) والدوري الفرنسي (ثلاث مرات) والكأس الفرنسية (مرة) وكأس رابطة الاندية الفرنسية (مرتان).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً