العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

رئيس "الخدمة المدنية": نتطلع للتعاون وتبادل الخبرات مع فلسطين

الجفير - ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد زايد الزايد استعداد المملكة للتعاون وتبادل الخبرات والتجارب مع السلطة الوطنية الفلسطينية في مجال الخدمة المدنية، وذلك انطلاقاً من العلاقات الأخوية الوطيدة بين القيادتين والشعبين الشقيقين.

وقد التقى رئيس ديوان الخدمة المدنية وفداً من ديوان الموظفين العام بالسلطة الوطنية الفلسطينية خلال زيارته لمبنى الديوان برئاسة مدير عام تقنية المعلومات جمال ابوشنب الذي يزور مملكة البحرين للإطلاع على خطط ومشاريع ديوان الخدمة المدنية المستقبلية للاستفادة منها في تطوير الخدمة المدنية في دولة فلسطين.

وأطلع الوفد الفلسطيني على عرض تعريفي شامل حول دور الديوان والمشاريع التي يقوم بتنفيذها حالياً والمشاريع المستقبلية والتي ترتكز في جوهرها على تطوير العمل والأداء المؤسسي للخدمة المدنية بالمملكة، واستعرض مدراء ديوان الخدمة المدنية آليات العمل والأنظمة المتبعة في إدارة السياسات والأجور والأداء لوظيفي والمؤسسي وكذلك الترقيات ونظم المعلومات إضافة إلى الانجازات التي حققها الديوان لتطوير الكفاءات الوطنية وتحقيق رؤية وتطلعات الحكومة الرشيدة.

من جانبهم نقل مدير عام تقنية المعلومات جمال ابوشنب شكر وتقدير رئيس ديوان الموظفين العام بالسلطة الوطنية الفلسطينية ، مشيداً بما وصل إليه ديوان الخدمة المدنية بمملكة البحرين من برامج ومشاريع ترتقي بالأداء المؤسسي للأجهزة الحكومية وتحسن من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك الاهتمام بالموارد البشرية والكفاءات الوطنية واعداد برامج تدريبها وتحسين مستوى أدائها الوظيفي، بالإضافة الى المستوى الرفيع للتقنيات والبرامج الالكترونية التي تنظم عمل الموارد البشرية وربط الجهات الحكومية بالديوان.

الجدير بالذكر بأن برنامج زيارة وفد ديوان الموظفين العام بالسلطة الوطنية الفلسطينية للمملكة بتنسيق من معهد الإدارة العامة ويضم الوفد كلاً من مدير عام تكنلوجيا المعلومات جمال أبو شنب ، وحسن عودة مدير عام المدرسة الوطنية للإدارة العامة، وضابط العلاقات الدولية نسرين، ومدير برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي مها أبو سمرا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:24 م

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 4 | 5:44 ص

      لابل لله نجحنا

      خبرات عالية

    • زائر 2 | 4:24 ص

      يا استاذ احمد

      احنا ندور اشغال من سنين وانتوا تبادل خبرات شغلوا الناس الله يسلمك كبرنه واحنا للحين نقط اوراقنه في هالشركات اللي ماترحم يوم اجازة 6 ايام شغل واخرتها
      250

    • زائر 1 | 4:22 ص

      فلسطيني بحريني

      البريد متروس من الفلسطينين
      شكلها بجي على الوزارات تنترس

اقرأ ايضاً