العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

مارسيلو جايردو يمدد تعاقده مع ريفر بليت حتى عام 2017

قام مارسيلو جايردو المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني بتمديد تعاقده مع ناديه حتى كانون أول/ديسمبر 2017، مؤكدا أن هدفه هو الاستمرار في التتويج بالألقاب بعد أن فاز ببطولة كوبا ليبيرتادوريس ويستعد لخوض بطولة العالم للأندية في نهاية العام الجاري.

وقال جايردو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الثلاثاء للإعلان عن تجديد التعاقد: " بعد أي نجاح رياضي تأتي فترة الركود ولكن هذا لا يمكن أن يحدث لنا ".

وتولى جايردو (39 عاما) المسؤولية الفنية لريفر بليت في حزيران/يونيو من العام الماضي، حيث بدأ الفريق الأرجنتيني مسيرة ناجحة منذ ذلك الحين ففاز بأربعة ألقاب دولية (كوبا ليبيرتادوريس وكأس سود أمريكا وكأس ريكوبا وكأس سرورجا بنك)، كما فاز بلقب وصافة الدوري الأرجنتيني في نسخته الأخيرة.

واعتبر المدرب الأرجنتيني أن تجديد تعاقده مع ريفر بليت شرفا كبيرا ومسؤولية كبيرة أيضا.

وتابع جايردو الذي توصل في وقت سابق إلى اتفاق شفهي مع إدارة ناديه لتجديد تعاقده: "إنه شرف كبير ومسؤولية كبيرة في الوقت نفسه أن أظل مرتبطا بالنادي الذي منحني كل شيء".

ورافق رودولفو دونفريو رئيس نادي ريفر بليت جايردو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بملعب مونومينتال معقل ريفر بليت، وقال: "إنه لشرف أن يستمر مارسيلو معنا".

وأضاف: "سنحقق المزيد .. ليس فقط البطولات .. إنه مشروع متكامل لريفر".

وذكر جايردو، أن دونفريو قال له بعد شهرين من توليه منصبه أنه يرغب في أن يستمر مع الفريق حتى نهاية فترة رئاسته في كانون أول/ديسمبر :2017 "هذا أمر ثمنته كثيرا".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً