العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

الجودر يشهد عرض مشاريع المركز الإعلامي بمدينة شباب 2030 ويشيد بالأفكار الشبابية

من بينها أفلام قصيرة ووثائقية وعروض مسرحية

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر عرض مشاريع المشاركين في المركز الإعلامي لمدينة شباب 2030 والتي تنظم من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي "تمكين".

وتضمنت الأعمال المعروضة والتي قام الشباب بتنفيذيها، على أفلام قصيرة تحكي قصص من الواقع وأفلام وثائقية وتسجيلات صوتية ذات مؤثرات مختلفة بالإضافة الى مسرحيتين من تأليف وإخراج وتمثيل نخبة من الشباب بالإضافة الى كيفية تقديم البرامج الحوارية وارداتها.

وأعرب الجودر عن إعجابه بالجهود الكبيرة التي بذلها الشباب من اجل اعداد مثل هذه المشروعات الإعلامية التي تنم عن امتلاك مملكة البحرين لنخبة من الشباب القادر على الابداع والتميز في مختلف المجالات وقدرته على استغلال جميع الفرص التدريبية التي تؤهله الى إطلاق مشروعاته الخاصة وفهم سوق العمل بجميع مكوناته واحتياجاته.

وبين الجودر أن ما عرض من مشروعات شبابية من انتاج طلاب مدينة شباب 2030 يعد بمثابة مصدر فخر واعتزاز بمخرجات مدينة الشباب وقصص نجاحات الشباب المشاركين فيها الأمر الذي يؤكد أهمية المدينة ومساهمتها الفاعلة في تطوير المهارات الشبابية وتدريبهم بصورة علمية وعملية صحيحة مشيرا الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة حريصة على حث الشباب البحريني على المشاركة في انتاج مثل تلك المشروعات التي تفتح لهم افاق رحبة من التطور والنماء.

وأكد هشام محمد الجودر أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة قدمت برامج عديدة في مدينة شباب 2030 ومن بينها البرامج الإعلامية بشتى أنواعها أملا في اكتشاف المواهب الشبابية وتنميتها وصقلها وتحفيزها على التجديد والارتقاء بإنتاجهم الاعلامي، كما أن هذه البرامج ساهمت في إبراز مواهب الشباب من الجنسين وتشجيعهم بشكل مباشر على صناعة المواد الإعلامية بصورتها الاحترافية البناءة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً