العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

ناشئو الأحمر يغادرون إلى إيران

يغادر البلاد مساء غدٍ الأحد 13 سبتمبر / أيلول 2015) منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم متجهًا إلى مدينة تبريز الإيرانية لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2016، والتي ستقام في الفترة من 16 وحتى 20 سبتمبر ضمن إطار منافسات المجموعة الخامسة التي تضم إيران ولبنان والهند.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرضا حقيقي، ويتكون الوفد من مدير المنتخب محمد سلمان مكي والإداريين يوسف النعيمي ونزار محي الدين وأخصائي العلاج الطبيعي مؤيد العلوي والمنسق الإعلامي عبدالعزيز الخضير والمدرب عبدالصاحب عبدالنبي ومساعده دعيج ناصر ومدرب الحراس جهاد العشار، بالإضافة إلى 23 لاعبا هم: بشار عبدأحمد، حسن العجيمي، علي حسين، قاسم حبيب، سلمان كمال، علي العريبي، محمد صادق، عبدالرحمن خالد، محمد عبدالقيوم، نواف العيسى، عبدالله الكعبي، حمزة أحمد، يوسف عبدالوهاب، يوسف الشيخ، أحمد الشروقي، محمد إبراهيم، خالد عبدالله ، ياسر محمد، ناصر عبدالله، عمر عبدالباسط، عبدالله البحراني، إبراهيم الختال، علي رحمة.

وقد اختتم منتخبنا بالأمس تحضيراته التي انطلقت منذ مطلع الشهر الجاري، حيث خضع اللاعبون لتدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية من أجل الوصول للجاهزية المطلوبة، كما خاض المنتخب عددا مع المباريات الودية مع الأندية المحلية.

يذكر أن أحمر الناشئين قد شارك في البطولة الخليجية التي أقيمت في قطر خلال شهر أغسطس الماضي، وشكلت هذه المشاركة محطة استعدادية جيدة للمنتخب قبيل خوض غمار التصفيات الآسيوية.

وأوضح مدير منتخب الناشئين محمد سلمان أن الجهاز الإداري أنهى كافة الإجراءات الرسمية لمغادرة الوفد للمشاركة في التصفيات الآسيوية في إيران، مؤكدا أن الأحمر الصغير جاهز لخوض غمار هذه التصفيات.

وأثنى محمد سلمان على جدية وانضباط اللاعبين خلال فترة الإعداد في المرحلة السابقة بعد عودتهم من المشاركة في البطولة الخليجية على الرغم من ارتباطاتهم الدراسية، وأشار إلى أن الروح عالية لديهم وأنهم عازمون على تقديم مستويات طيبة ويتطلعون المنافسة على بطاقة التأهل للنهائيات.

وأشاد سلمان بدور الجهاز الفني الذي عمل على رفع الجاهزية الفنية والبدنية للمنتخب، مستفيدا من مشاركته في بطولة الخليج مؤخرًا للوقوف على مواطن الضعف والقوة.

وقدم مدير المنتخب شكره إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم على متابعتهم المستمرة وتوفير الدعم اللازم لناشئي الأحمر الذين يشكلون نواة للمنتخبات الوطنية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً