العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

«طيران الخليج» تتعاون مع جمعية الأحلام في اليوم الدولي للعمل الخيري

تعاونت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً مع جمعية الأحلام بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري؛ وذلك عبر التبرع بعدد من تذاكر السفر لمساعدة الجمعية في تحقيق أحلام الأطفال من ذوي الأمراض العضال.

وقد استقبل مدير الاتصالات بطيران الخليج أحمد العنزور بمقر الناقلة الرئيسي بالمحرق الإداري الأول بجمعية الأحلام إيمان توراني، التي استلمت تبرع الناقلة وأثنت على العلاقة الطيبة التي تربط بين الجمعية والناقلة الوطنية.

وقد تم الإعلان عن اليوم الدولي للعمل الخيري في اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة في العام 2012، حيث يحتفل به العالم في الخامس من سبتمبر/ أيلول من كل عام؛ ويهدف إلى الحث على الحوار والوحدة وزيادة فعل الخير بين الناس.

وبوصفها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وأصلاً هاماً من أصول البنية التحتية؛ تفخر طيران الخليج بروابطها القوية مع المجتمع البحريني، وبانخراطها في العديد من مبادرات الشراكة المجتمعية مع عدد من الجمعيات المحلية، معززة بذلك التزامها كمواطن دولي بمد يد العون للمجتمعات التي تعمل بها.

الجدير بالذكر أن الناقلة كانت قد تبرعت لجمعية الأحلام سالفاً بتذاكر سباق الفورمولا 1 وتذاكر معرض البحرين الدولي للطيران وذلك لصالح أطفال الجمعية.

العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً