العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

Baddie Winkle... الجدة الأكثر متابعة على الإنستغرام

تعتبر الجدة Baddie Winkle والبالغة من العمر 87 عاما، هي الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بفضل مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك، تويتر، إنستغرام"، حيث أصبحت أكبر عارضة أزياء في العالم، على رغم كبر سنها فهي تعيش حياتها وكأنها ابنة عشرين عاما, مقلدة حفيدتها الشابة في كل شيء.

وفي مقابلة مع Refinery29، نشرها موقع "أنثى" الإلكتروني قالت الجدة بأن البداية كانت حينما مرت بفترة عصيبة فقدت فيها ابنها وزوجها، وفي يوم من الأيام قررت أن تعيش حياتها بشكل عادي، لذلك استعانت بحفيدتها التي أعجبت بالتطور، و من ثم كانت البداية.

ومنذ ذلك اليوم حولتها الملابس الملونة والأنشطة الغريبة إلى أحد المشاهير مع 1.1 مليون متابع على موقع إنستغرام، ومن بينهم المطربة الشابة مايلي سايروس التي عبرت عن سعادتها بلقاء الشابة، و قالت حلمها أن تكون مثلها عندما تكبر، و هذا بالإضافة لريهانا و نيكول ريتشي.

ويذكر أن العديد من المشاهير شاركوا بحملات إعلانية مؤخرا لكبرى بيوت الموضة في العالم بما في ذلك الأديبة جوان ديديون البالغة 80 عاما، والنجمة جوني ميتشيل 70عاما، وميخائيل بريشنيكوف 67 عامًا والذي رقص في حملة بيت أزياء راج آند بون. إلا أن بادي استحقت بجدارة لقب أكبر عارضة أزياء في العالم، وعميدة عارضي الأزياء بمشاركتها في حملة DimePiece الأميركية، تحت عنوان بادي ستايل.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً