العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

انتر ميلان ينجو من الهزيمة أمام سمبدوريا في الدوري الإيطالي

نجا انتر ميلان من الهزيمة وتعادل مع مضيفه سمبدوريا 1-1 وتصدر الترتيب مؤقتا اليوم الأحد (4 أكتوبر/تشرين الأول 2015) في المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب لويجي فيراريس، كان فيورنتينا سباقا إلى التسجيل بواسطة المهاجم الكولومبي لويس مورييل الذي أحسن التعامل مع عرضية بدرو بيريرا وأكملها بيسراه على يمين الحارس الدولي السلوفيني سمير هندانوفيتش في أسفل الزاوية (71).
وتجنب انتر ميلان الهزيمة بإدراكه التعادل عن طريق الكرواتي ايفان بيريسيتش الذي استفاد من تمريرة ماورو ايكاردي (76).
وصار رصيد انتر ميلان 16 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على فيورنتينا المتصدر السابق الذي يستضيف اتالانتا برغامو في وقت لاحق اليوم، فيما ارتفع رصيد سميدوريا إلى 11 نقطة.
وعلى ملعبه رينتسو باربيرا، سقط باليرمو أمام ضيفه روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين 2-4، فارتقى الفائز إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة،
وافتتح البوسني التسجيل للضيوف في وقت مبكر بعد أن تابع كرة بينية أرسلها اليساندرو فلورنتسي خلف الدفاع (2)، وعزز الأخير التقدم سريعا بعد أن رد له الأول الجميل بتمريرة متقنة داخل المنطقة (13).
وأضاف العاجي جرفينيو الهدف الثالث مستفيدا من تمريرة الاسباني ياغو فالكيه (27).
وفي الشوط الثاني، قلص باليرمو بواسطة الدولي السابق البرتو جيلاردينو الذي تابع في الشباك كرة بينية أرسلها الأرجنتيني فرانكو فاسكيز (58).
وكانت دقائق الوقت بدل الضائع مجنونة فشهدت تسجيل هدفين بمعدل واحد لكل فريق فقلص باليرمو الفارق مجددا عبر الكوستاريكي جانكارلو غونزاليز برأسه بعد ركنية نفذها السويدي روبن كايسون (90+1)، ورد عليه جيرفينو بمساندة من التركي صالح عوجان (90+2).
وعلى ملعب فريولي، فرط اودينيزي بفوز كان في متناوله على ضيفه جنوى بعد أن تقدم بواسطة انطونيو دي ناتالي اثر ركلة حرة وتمريرة بالراس من البرازيلي فيليبي (47).
وتسبب المدافع البرازيلي دانيلو بركلة جزاء اثر عرقلته للتوغولي سيرج غاكبيه نفذها دييغو بيروتي وسجل منها هدف التعادل إلا أن الضيف أدرك التعادل (76)، فصار رصيد كل من الفريقين 7 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف لاودينيزي.
وحقق امبولي فوزا متأخرا ومهما على ضيفه ساسوولو 1-صفر سجله ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 88 فابعد فريقه قليلا عن منطقة الخطر برصيد 7 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما وقف رصيد ساسوولو عند 12 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.
وكانت المرحلة افتتحت أمس بفوز كاربي الصاعد إلى النخبة لأول مرة في تاريخه على تورينو الثالث 2-1، وتعادل كييفو فيرونا الرابع مع جاره هيلاس فيرونا 1-1.
ويلعب لاحقا اليوم لاتسيو مع فروزينوني الصاعد حديثا، ويوفنتوس بطل المواسم الأربعة الأخيرة مع بولونيا، وميلان مع نابولي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً