العدد 4777 - الإثنين 05 أكتوبر 2015م الموافق 21 ذي الحجة 1436هـ

مدرب بيرو: سنخوض مباراتنا أمام كولومبيا من أجل الفوز فقط

أكد ريكاردو جاريكا المدير الفني لمنتخب بيرو الأول لكرة القدم أن فريقه سيخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره الكولومبي بعد غد الخميس على ملعب الأخير في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا من أجل تحقيق الفوز.

وقال جاريكا في لقاء مع الصحفيين: "ستكون مباراة مختلفة وسنخوضها بشكل جيد .. لدينا وقت للتعرف أكثر على الفريق والتعايش بصورة أفضل .. سيكون هناك غيابات ولكن جميع الفرق تعاني من نفس العقبات .. هدفنا هو تحقيق الفوز".

وأعرب المدرب الأرجنتيني عن تفاؤله بمشوار فريقه في التصفيات، مطالبا الجماهير البيروفية بأن تتحلى بالثقة والإيمان بمنتخب بلادها الذي لم يتأهل إلى نهائيات المونديال منذ عام 1982 .

وأضاف: "المنتخب سيقدم كل ما لديه داخل الملعب .. لا يمكننا استباق الأحداث وتقديم الوعود بتحقيق نتائج ولكننا نتمتع بالقوة والأسلحة اللازمة من أجل خوض التصفيات بشكل رائع".

وقال جاريكا ،الذي عمل طوال ما يربو على أسبوع مع لاعبين من أندية الدوري المحلي قبل وصول اللاعبين المحترفين أمس الاثنين، إن المدافع كارلوس زامبرانو لاعب انتراخت فرانكفورت الألماني استعاد عافيته من الإصابة وسيتمكن من المشاركة أمام المنتخب الكولومبي.

وقلل جاريكا من أهمية غياب نجم المنتخب الكولومبي خاميس رودريجيز عن مباراة الخميس وقال: "كولومبيا لديها لاعبون على مستوى عال وتستطيع تعويض غياب أي لاعب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً