العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

«نيسان» تكشف عن سيارة «باترول نيسمو» رياضية

كشفت شركة نيسان اليابانية عن سيارتها نيسان باترول نيسمو لأول مرة في العالم.

وتعتبر خطوة جريئة من نيسان لتقدم نسخة رياضية عالية الأداء من سيارتها الضخمة نيسان باترول المخصصة للعائلات، وتم صنع هذه السيارة الجديدة من قبل قسم نيسمو الفرع الرياضي لدى الصانع الياباني نيسان والمتخصص بتعديل السيارات المخصصة للقيادة اليومية لتصبح ذات أداءٍ عالٍ بهوية مستوحاة من عالم السباقات.

وقام الصانع الياباني بعرض سيارة نيسان باترول نيسمو إلى جانب نيسان جي تي آر نيسمو ونيسان 370Z في هذا الحدث المميز، لتؤكد شركة نيسان هويتها الرياضية والعملية في الوقت نفسه لتجذب زبائن يرغبون بنسخة عالية الأداء من سيارتهم المنتشرة بكثرة في معظم أنحاء العالم.

وحصلت نيسان باترول نيسمو على أداء معزز ليولد محركها V8 سعة 5.6 لترات قوة 428 حصاناً، وعزم دوران للمحرك أكثر من 70 في المئة من مدى دورانه.

وزودت سيارة باترول نيسمو بماصات صدمات من بيلشتان لرفع مستويات التماسك وزيادة معدلات القيادة المريحة، كما حصلت على نظام تعليق رياضي من نيسمو، وأصبحت تسير على إطارات RAYS بقياس 22 إن من نيسمو.

وتمت تقوية العديد من أجزاء هيكل سيارة نيسان باترول نيسمو لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات التجاوب ما يوفر أعلى قدر من الايروديناميكية.

أما داخلية نيسان باترول نيسمو فحصلت على مقود ولوحة عدادات رياضية من قسم نيسمو.

العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً