العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

رئيس الوزراء يستقبل فريق العمل المشارك في احتفالية الإعلان عن جائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) فريق العمل الذي شارك في احتفالية الاعلان عن جائزة "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة"، التي نالها سموه من الاتحاد الدولي للاتصالات تقديراً لدور سموه في دعم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة على المستويين المحلي والدولي.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للفريق برئاسة الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة على جهودهم التي أظهرت للعالم ما تشهده مملكة البحرين من تطور على صعيد التنمية المستدامة.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، خلال اللقاء، بما قام به فريق العمل من فعاليات ولقاءات مع كبار المسئولين بالأمم المتحدة على هامش احتفال الاتحاد الدولي للاتصالات بالذكرى الـ 150 على إنشائه، وكذلك حفل الاستقبال الذي أقامه الفريق في المقر الرئيسي للأمم المتحدة بحضور أكثر من 150 شخصية من كبار المسئولين في الأمم المتحدة ومنظماتها المتخصصة، والتي عكست جوانب النهضة الحضارية التي تتمتع بها مملكة البحرين.

وأكد سموه أن تقدير المنظمات الدولية ومن بينها الأمم المتحدة للنجاحات التي حققتها مملكة البحرين في مختلف المجالات هو نتاج لمسيرة طويلة من العمل الوطني التي أسهمت فيها سواعد أبناء البحرين الذين قدموا للعالم نموذجًا يحتذى في الابداع والانجاز.

وخلال اللقاء، قام الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بتسليم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء نسخة من كتاب (البحرين والامم المتحدة عبر السنين) الذي تم تدشينه في مقر الأمم المتحدة بنيويورك بالتزامن مع الاحتفال بمناسبة منح سموه جائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة من الاتحاد الدولي للاتصالات، والاحتفال بمرور 70 عاماً على انشاء الامم المتحدة.

وضم فريق العمل الذي شارك في احتفالية الاعلان عن الجائزة عددا من المسئولين بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ووزارة المواصلات والاتصالات وهيئة المعلومات والحكومة الالكترونية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً