العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

التوافق الوطني: سنتعامل مع قضية المفصولين بكل الوسائل والأدوات الدستورية المتاحة

بعد تصاعد الحالة الاجتماعية لمواطنين بحرينيين والتخلي عنهم وتركهم على قارعة الطريق، فلم يجدوا من سبيل سوى التظاهر بكل ديمقراطية وعلى اثره تدخل جميع اعضاء كتلة التوافق الوطني في مجلس النواب البحريني بمقابلة ابناء الوطن للاطﻻع على حيثيات الموضوع، وكان من الحاضرين ممثلين عن معظم النقابات المهنية بمملكة البحرين ووعدوا المتضررين باللجوء الى الجهات الرسمية لرفع هذا الضرر.

هذا وقد طمأن النائب عيسى تركي رئيس كتلة التوافق الوطني بمجلس النواب المتضررين بان رسالتهم قد وصلت و سيتم نقلها عبر الوسائل القانونية و التشريعية الى الجهات المسؤولة لرفع هذا الضرر.

وصرح النائب محمد المعرفي عضو مجلس النواب بأن هذا التضامن الواسع لهو دليل على ثمار المشروع الاصلاحي للقيادة الرشيدة الذي يرعاه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وبين النائب محسن البكري عضو كتلة التوافق الوطني بان التعاون لحل هذه المسالة العامة منفتح على جميع شرائح المجتمع البحريني دون التمييز بين مواطن وآخر تماشيا مع المشروع اﻻصلاحي لجلالة الملك.

بينما افاد النائب اسامة الخاجة اننا نعمل بجد وجهد دؤوب في خندق واحد مع جميع المواطنين وتحت ظل قيادتنا الرشيدة لحماية مصالح الوطن و المواطنين ولا يقبل اي احد بالإضرار بهذه المصالح وان المواطن هو ثمرة العطاء واﻻرتقاء بالوطن.

وطالب اعضاء كتلة التوافق الوطني المسؤولين بالالتزام بالجانب الاخلاقي قبل الجانب القانوني الذي يمكن ببساطة التنصل منه بثغرات وضعت مسبقا لهذا الغرض، و لعل ما يثير القلق ايضا هو تقدم هؤﻻء الموظفين لطلبات توظيف مباشرة .

وتوجه النائب المعرفي بمطالبة عاجلة لوزير العمل للتدخل والحاق اخوتنا المتضررين ضمن برنامج التعطل بوزارة العمل و تحمل الوزارة لمسؤولياتها اتجاه العمال.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:33 م

      موقعنا وين

      نحن نريد دعم قضيتنا 1912 القائمة صار لينا من زمان قاعدين في البيت ولا احد افتكر فينا

    • زائر 3 | 12:43 م

      بيان ركيك

      و تهرب من المسؤلية انتم مب .....

    • زائر 2 | 10:44 ص

      يووو

      شاطين عمركم و بعدين تبون الوزارة تلحقهم ببرنامج التعطل؟!!
      خل يرجعونهم شغلهم
      ديرة تطفش
      محد عايش عدل الا الاجانب و الغرباء

    • زائر 1 | 9:56 ص

      34 موظف بحريني من شركة طيران الخليج

      تم فصل 34 موظف بحريني بحجة إعادة الهيكلة ....في شركة طيران الخليج ولم يحرك أي أحد من النواب بل النواب أنفسهم من وافق على القرار الظالم واليوم لأجل موظفين مؤقت قامت القيامة لأنهم من طائفة أخرى

اقرأ ايضاً