العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

الحمادي : نسعى لبناء القدرات من خلال برامج أكاديمية ومهنية للعاملين بوزارة شؤون الإعلام

بحث التعاون مع كلية بوليتكنك

أكد وزير شؤون الإعلام وشؤون مجلسي الشورى والنواب عيسى عبدالرحمن الحمادي أن مملكة البحرين تفخر بشبابها المخلص لوطنه، والمؤهل علميًا ومعرفيًا وعمليًا، باعتبارهم أمل هذا الوطن في مزيد من التقدم والازدهار الاقتصادي والاجتماعي والإعلامي.

واستعرض وزير الإعلام والمجلسين، خلال استقباله اليوم الخميس (29 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) محمد إبراهيم العسيري و نائب الرئيس التنفيذي للخدمات التعليمية حسن الملا ، و مدير تطوير المناهج الدراسية والقائم بأعمال مدير التطوير الأكاديمي إيما جناحي ، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في تنمية الموارد البشرية من خلال خلق برامج أكاديمية ومهنية متخصصة للعاملين بوزارة شؤون الإعلام.

وأشاد الوزير بجهود بوليتكنك البحرين في تطوير التعليم العالي، وتزويد الشباب بالمؤهلات الفنية والمهنية والتطبيقية، منذ إنشائها كأحد المبادرات الرائدة في المنطقة لتطوير التعليم والتدريب بما يلبي احتياجات سوق العمل.

من جانبه، أعرب العسيري عن شكره وتقديره لوزير شؤون الإعلام وشؤون مجلسي الشورى والنواب على حسن استقباله، واهتمامه بتفعيل التعاون مع الجامعات والكليات الوطنية، وتسليط الأضواء إعلاميًا على إسهاماتها في تنمية المجتمع، والنهوض بمكانة البحرين محليًا وإقليميًا ودوليًا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً