العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

"جمعية المرسم الحسيني للفنون" تنظم انتخابات جديدة للعام 2016-2017 (اليوم)

المنامة - جمعية المرسم الحسيني للفنون 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم "جمعية المرسم الحسيني للفنون" انتخابات الدورة الجديدة للعامين 2016- 2017، حيث تقدّم للترشح اثنا عشر شخصاً، ليتم انتخاب تسعة من بينهم للإدارة الجديدة.

من جانبه، أعلن رئيس الجمعية عبدالنبي الحمر عن إتمام الاستعدادات لإجراء الانتخابات حيث تقدّم للدورة الانتخابية الجديدة 12 مترشحاً، بينهم ثلاث وجوه جديدة من الفنانين. وسوف ينظم الانتخاب مساء اليوم الاثنين (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، عند الساعة السابعة والنصف مساءاً، وقد وجّهت الجمعية الدعوة رسمياً إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لإرسال مبعوثها لحضور جلسة الانتخابات، التي سيتم إجراؤها في مقر الجمعية الرسمي غرب المنامة. وتشرف على الانتخابات لجنة خاصة مستقلة تم تشكيلها قبل عدة أسابيع لهذا الغرض، برئاسة فؤاد الشكر، كما يشارك في الإشراف على عملية الانتخاب الجمعية البحرينية للشفافية وبعض الشخصيات المستقلة.

هذا وقد وجّه رئيس جمعية المرسم الحسيني للفنون عبدالنبي الحمر الدعوة لجميع أعضاء ومنتسبي الجمعية من الجنسين، للحضور والمشاركة الفعّالة في الانتخابات، لاختيار أعضاء جدد لتولي مسؤولية النهوض بهذا الصرح الفني الكبير، الذي قام بتنفيذ الكثير من البرامج والأنشطة والفعاليات والبرامج الفنية في المناسبات الوطنية والإجتماعية والإنسانية منذ تأسيس الجمعية قبل خمسة عشر عاماً الماضية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً