العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

"كونفوشيوس" بجامعة البحرين يودع عضو هيئة التدريس لو

الصخير- جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

ودع معهد كونفوشيوس في جامعة البحرين عضو هيئة التدريس في المعهد وان مي لو، التي درَّست اللغة الصينية في المعهد منذ انطلاقته في العام 2014، ومنحها رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي، شهادة تقديرية عرفاناً بمساهماتها القيمة في تقديم دورات اللغة الصينية.

وقال مدير معهد كونفوشيوس جيان كانغ: "أنجزت عضو هيئة التدريس العديد من النشاطات الجامعية، ومن أبرز هذه النشاطات: تدريس اللغة الصينية في الحرم الجامعي، والإسهام في تنظيم حفلات التخرج، والإشراف على الفرقة الصينية الاستعراضية خلال الاحتفالات بالعيد الوطني"، مشيراً إلى أن "بصماتها واضحة سواء في الأبعاد التدريسية أو التنظيمية في المعهد".

ومي لو حاصلة على درجة الماجستير في اللغة الصينية في جامعة يوهان الصينية.

وأشادت اختصاصية المطبوعات في دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية منيرة بطي التي درست في معهد كونفوشيوس بالجامعة بتميز عضو هيئة التدريس لو في تدريس اللغة الصينية.

وقالت بطي: "لقد استمتعنا بتدريسها وقدرتها على إيصال المعلومات بطريقة سلسلة"، مشيرة في الوقت نفسه إلى "تمتع لو بالكثير من المواهب الفنية، مثل: العزف والخط وغيرها".

ويستقبل معهد كونفوشيوس في الجامعة طلبات لدراسة اللغة فصلياً من قطاعات متعددة ومؤسسات حكومية وخاصة لتعليم موظفيها اللغة الصينية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً