العدد 4825 - الأحد 22 نوفمبر 2015م الموافق 09 صفر 1437هـ

البرازيلي هرنانيس يغيب عن يوفنتوس 3 أسابيع

أعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في المواسم الأربعة الماضية اليوم الاثنين (23 نوفمبر/تشرين الثاني 2015) أن لاعب وسطه الدولي البرازيلي هرنانيس سيغيب 3 أسابيع بسبب إصابة في فخذه الأيمن حسب ما كشفت الصور المقطعية التي أجريت له.

وسيغيب هرنانيس أصلا عن مباراة الصدمة بين يوفنتوس وضيفه مانشستر سيتي الانجليزي الأربعاء ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا بداعي الإيقاف، ويستمر غيابه عن لقاءات فريقه مع باليرمو ولاتسيو وفيورنتينا في الدوري المحلي بعد إصابته السبت في المباراة ضد ميلان (1-صفر).
وجاء في بيان للنادي "خضع هرنانيس للتصوير المقطعي لشعوره بآلام حادة في عضلات الفخذ، وكشفت الصور إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في فخذه الأيمن. عودته إلى المنافسات ستكون بعد 3 أسابيع".
وتعج صيدلية يوفنتوس بالمصابين فهو يفتقد خدمات الألماني سامي خضيرة والأرجنتيني روبرتو بيريرا والغاني كوادوو اسامواه وسيموني بادوين، ويحوم الشك حول مشاركة المدافع الفرنسي باتريس ايفرا بعد تعرضه لضربة قوية بالمرفق في المباراة ضد ميلان، وأيضا لاعب الوسط الاوروغوياني مارتن كاسيريس العائد من إصابة بتمزق في عضلات الفخذ الأيمن أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً