العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

وليد عبدالله: العويس سيكون الحارس الأول للسعودية في المستقبل

قدم وليد عبدالله حارس مرمى فريق الشباب والمنتخب السعودي ، اعتذاره لإدارة وجماهير فريقه على تصريحه الذي هدد فيه بالرحيل عن صفوف الفريق ، مشيدا في الوقت نفسه بمستوى زميله محمد العويس .

وقال وليد عبدالله عبر حسابه الشخصي في تويتر : " أعتذر للجميع في الشباب سواء إدارة أو جمهور على تصريحي في الساعات الماضية ، والذي نبع من رغبتي في اللعب بشكل أساسي ، وأنا وزميلي محمد العويس نكمل بعضنا البعض ، وهدفنا خدمة الفريق".

وأضاف : " أقول لزميلي محمد العويس شكراً لك على ما قدمته من مستوى مميز ضد الهلال ، وحقيقة العويس هو من حمل الفريق في المباريات السابقة بالدوري وكأس ولي العهد " .

وأتم وليد عبدالله تصريحاته ، قائلاً : " أنا جاهز للعب وتقديم الأفضل برفقة فريقي متى ما احتاجني المدرب ألفارو جوتيريز ، ونعتذر لجماهيرنا على خسارتنا ضد الهلال ونعدهم بتصحيح الأخطاء واستعادة نغمة الانتصارات بالجولات المقبلة بإذن الله " .

كما أثنى الدولي السعودي وليد عبدالله على زميله محمد العويس بعد مواصلته تقديم المستويات المميزة برفقة الشباب ، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) : " اقدم التهنئة اليوم لأخي محمد العويس فقد قدم مباراة كبيرة .. وان شاء الله سيكون في المستقبل الحارس الأول في المملكة ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً