العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

أوزيل يطالب أرسنال بالاحتفاظ بتركيزه في أجواء "مجنونة" باليونان

قال لاعب وسط أرسنال الألماني مسعود أوزيل إنه ينبغي على فريقه الاحتفاظ بتركيزه وعدم التأثر بالأجواء "المجنونة" عند اللعب في ضيافة أولمبياكوس اليوناني في لقاء لا بديل فيه عن الفوز لتجنب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.
ويحتاج أرسنال للفوز على بطل اليونان بفارق هدفين أو بنتيجة غير 1-صفر و2-1 من أجل اجتياز دور المجموعات لكنه لو فشل في ذلك سينتقل للعب في الدوري الأوروبي.
وخسر أرسنال 3-2 على أرضه أمام أولمبياكوس في استاد الإمارات وسيخوض لقاء الإياب دون العديد من لاعبيه البارزين بسبب الإصابة مثل أليكسيس سانشيز ولاعب الوسط سانتي كازورلا.
ويثق أوزيل - الذي شارك في تسجيل 14 هدفا في آخر 13 مباراة بالدوري الإنجليزي - في قدرة أرسنال على التأهل للأدوار الإقصائية للعام السادس عشر على التوالي.
وقال أوزيل لموقع أرسنال على الإنترنت "ستكون مباراة صعبة جدا جدا. يستطيع أولمبياكوس أن يلعب بشكل جيد وشاهدنا ذلك في استاد الإمارات. يحب المنافس الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن لا نتحمل استقبال الأهداف كما حدث قبل ذلك".
وأضاف "سيقف المشجعون خلف المنافس وهدفنا سيكون الفوز. سبق لي اللعب في اليونان وأدرك أن الأجواء ستكون جيدة جدا. الجماهير مجنونة وتدعم فرقها بشكل كامل طوال 90 دقيقة".
وتابع "يجب أن ينصب تركيزنا على المباراة ويجب أن نقدم أداء جيدا. يمكن الفوز هناك بفارق هدفين.. يجب حقا أن نقدم كل مجهودنا حتى نحقق المطلوب ونتأهل إلى الدور التالي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً