العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ

الوصل يستعيد اتزانه بفوز ثمين على الوحدة في الدوري الإماراتي

استعاد الوصل اتزانه في الدوري الإماراتي لكرة القدم وانتزع فوزا ثمينا 1/صفر على الوحدة اليوم الخميس (10 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في المرحلة الحادية عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوزا ساحقا 4/صفر للفجيرة على الجزيرة وفوزا كبيرا 5/3 لدبا الفجيرة على الظفرة.
وعاد الوصل إلى المركز الرابع في جدول المسابقة بعدما حقق الفوز المهم على الوحدة الذي تراجع للمركز الخامس.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى انتزع اللاعب البرازيلي الأصل الأوزبكي الجنسية فابيو دي ليما هدف الفوز في الدقيقة 80 من المباراة ليقدم للوصل ثلاث نقاط غالية.
ورفع الوصل رصيده إلى 18 نقطة ليستعيد المركز الثاني بفارق نقطتين أمام الوحدة والشباب الذي يحل ضيفا على فريق نادي الإمارات غدا (الجمعة) في إطار نفس المرحلة.
وضاعف الفجيرة محنة الجزيرة في المسابقة هذا الموسم وقسا عليه برباعية نظيفة سجلها حسن معتوق في الدقيقتين 17 و36 والنيجيري باتريك إيز والفرنسي كريستوف مانداني في الدقيقتين 34 و80 ليرفع الفجيرة رصيده إلى 15 نقطة ويقفز للمركز السابع فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
وفي مباراة أخرى اليوم ، تغلب دبا الفجيرة على مضيفه الظفرة 5/3 ليرفع دبا الفجيرة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد الظفرة عند ست نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً