العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يهنئ خالد بن حمد بمناسبة تحقيق المقاتل فرانكي ايدجار بلقب النهائي

المنامة - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمناسبة تحقيق البحرين ممثلة بالمقاتل المحترف فرانكي ايدجار أحد أفراد فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، لقب نهائيات بطولة القتال النهائي UFC- TUF 22.
وأشار سلمان بن إبراهيم أن هذا الإنجاز المتميز يعتبر إضافة نوعية لإنجازات الرياضة البحرينية في العام الجاري في ظل ما تحظى به من رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وما توليه القيادة الرشيدة من دعم متواصل للحركة الرياضية بما يعزز مكانة البحرين على الخارطة الرياضية إقليما وقاريا وعالميا.
وأوضح أن الإنجاز يعكس الدعم الكبير الذي يقدمه خالد بن حمد لرياضة فنون القتال المختلطة وجهوده الواضحة في تأسيس فريق مؤهل يضم العديد من الأبطال أصحاب الكفاءة العالية والعزيمة القوية والرغبة الأكيدة في الوصول إلى أعلى مراتب الإنجاز في مختلف التظاهرات الرياضية.
وأعرب سلمان بن إبراهيم عن ثقته بالانعكاسات الإيجابية لإنجاز المقاتل المحترف فرانكي ايدجار على مستقبل رياضة الفنون القتالية في البحرين كونه يشكل محطة انطلاق جديدة في مسيرة هذه الرياضة سيكون لها أطيب الأثر في زيادة انتشارها ورفع معنويات منتسبيها وتحفيزهم على مضاعفة البذل والعطاء لتحقيق الإنجازات في البطولات القادمة.

تهنئة عيسى بن راشد وخالد بن عبدالله
وهنأ سلمان بن إبراهيم والنائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بالحصول على جائزة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للتميز كأحد الشخصيات الرياضية المتميزة في المجال الرياضي وذلك تكريساً للمكانة التاريخية التي يحتلها معاليه على ساحة الحركة الرياضية في دول مجلس التعاون.
وأكد سلمان بن إبراهيم أن منح الجائزة لعيسى بن راشد للجائزة يعد تأكيدا على إسهاماته الواضحة في تطوير مسيرة الرياضة الخليجية على امتداد سنوات طويلة حافلة بالبذل والعطاء السخي والعمل الدؤوب في تعزيز التعاون الخليجي المشترك في المجال الرياضي والارتقاء بالمسابقات الرياضية في مجلس التعاون والتي شكلت حجر الأساس في نمو وتطور الرياضة الخليجية على مختلف الأصعدة.
كما هنأ سلمان بن إبراهيم ونائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية رئيس المجموعة العربية السابعة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بحصوله على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن أفضل إداري رياضي عربي مشيرا إلى أن هذه الجائزة تجسد مدى الكفاءة والخبرة التي يتمتع بها على الساحة الرياضية ويترجم بصماته الواضحة في إثراء مسيرة الاتحاد الدولي للفروسية.
وبين أن حصول خالد بن عبدالله على جائزة مجمد بن راشد يعتبر تقديرا جديدا للشخصيات الرياضية البحرينية التي نجحت في الحصول على هذه الجائزة خلال السنوات الماضية متمنيا لسعادته دوام التوفيق والنجاح في عكس الصورة المشرقة عن الكوادر الوطنية القادرة على التميز في المنظمات والاتحادات الرياضية الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً