العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

رئيس الوزراء يدعو إلى العمل على صيانة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة "إن علينا أن ننظر بتفاؤل إلى المستقبل، وأن نتحلى بالوعي واليقظة، وأن نعمل على صيانة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره".

جاء ذلك خلال استقباله بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (13 ديسمبر/ كانون الأول 2015) عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين بالمملكة.

وخلال اللقاء تطرق سموه مع الحضور إلى الموضوعات والقضايا المتصلة بالشأن المحلي، حيث أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن طبيعة المرحلة الراهنة وما تشهده من تحديات تتطلب مضاعفة الخطى لتحقيق ما نرجوه لوطننا وشعبنا من ازدهار ونماء، وأن يكون تماسكنا ووحدتنا السند الذي نركن إليه جميعا لنعبر إلى بر الأمان.

وشدد سموه على ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والحفاظ على روح الأسرة الواحدة التي تجمع بين أبناء البحرين وتعزيز التواصل فيما بينهم من أجل الحفاظ على ما تحقق للوطن من إنجازات ومكتسبات في مختلف المجالات.

وأكد سموه أن البحرين غنية بتراثها وثقافتها وإرثها الحضاري العريق، مثنيا سموه على الجهود التي كل جهد يبذل من أجل الحفاظ على هذا الإرث وتنميته واستثماره تراثيا وسياحيا في التعريف بمكنون الحضارة البحرينية الأصيلة وإسهاماتها التاريخية في خدمة الإنسانية، مشيرا سموه إلى دعم الحكومة للمشروعات الاستثمارية التي تهدف إلى تشجيع السياحة في البحرين التي تسهم في إبراز واجهة البحرين الحضارية والسياحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً