العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ

غوارديولا يرفض إعطاء أي تلميحات بشأن مستقبله

أكد أن: "رومينيغيه يعرف كل شيء... سنرى بعد غد"

رفض المدرب الاسباني لبايرن ميونيخ الألماني جوسيب غوارديولا إعطاء أي تلميحات بشأن مستقبله واكتفى بالقول "سنرى بعد غد" الأحد ورئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغيه "يعرف كل شيء".

وقال غوارديولا الذي يخوض موسمه الثالث والأخير بحسب العقد الذي يربطه ببايرن، عشية مباراة فريقه الأخيرة لهذا العام غدا السبت ضد هانوفر: "النادي، كارل هاينتس رومينيغيه وأنا قلنا مرارا وتكرارا بأننا سنتحدث بعد المباراة الأخيرة ضد هانوفر وهذا الأمر لم يتغير. سنرى بعد غد (الأحد)".
وأضاف غوارديولا في مؤتمر صحافي عشية لقاء هانوفر بان "رومينيغيه يعرف كل شيء"، علما بان الأخير وعد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بـ"مفاجأة عيد الميلاد، إن كان باتجاه أو آخر"، أي أن كان ببقاء المدرب الاسباني أو رحيله، معتبرا بأنه "ما من احد غير قابل للاستبدال".
وفي ظل هذه الأجواء الغامضة على الصعيد الرسمي، كشفت الصحافة الألمانية أمس الخميس بان غوارديولا ابلغ "الأسبوع الماضي" المسئولين في بايرن بقراره ترك النادي البافاري في نهاية الموسم.
وكتبت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار "الكل يتحدث عن الرحيل"، فيما رأت صحيفة "كيكر" من جانبها أن رحيل غوارديولا الذي كان موضع توقعات كثيرة منذ أسابيع عدة، لم يعد إلا "سرا شائعا".
واعتبرت "بيلد" أن غوارديولا ابلغ رومينيغيه بقراره "الأسبوع الماضي"، مشيرة إلى أن المدرب الاسباني المطلوب من قبل مانشستر سيتي الانجليزي، "يرى أيضا خطر الاستنزاف (في البقاء مع بايرن). انه رجل يحب التحدي ولهذا السبب بالذات قبل المجيء إلى ميونيخ العام 2013".
من جانبها، أشارت صحيفة "ماركا" الاسبانية الأربعاء إلى قرار غوارديولا الحازم بترك بايرن ميونيخ الذي اختار مدربا توج 3 مرات بدوري أبطال أوروبا هو الايطالي كارلو انشيلوتي (56 عاما غير المرتبط بأي عمل منذ الصيف الماضي بعد عام من قيادة الفريق الملكي إلى إحراز اللقب الأوروبي الأهم العام 2014.
وكتبت الصحيفة على موقعها الالكتروني "المدرب الايطالي ابرم اتفاقا مع بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي، وهو سيوقع على عقد لمدة 3 أعوام، والإعلان الرسمي سيتم الأسبوع المقبل مع الكشف رسميا عن عدم استمرار غوارديولا في منصبه".
ولدى سؤال غوارديولا الذي يسافر الأحد إلى اسبانيا من اجل زيارة عائلته، عن علاقته بانشيلوتي أجاب المدرب الاسباني الذي قاد النادي البافاري إلى لقب الدوري في العامين الأخيرين إلى جانب لقب الكأس العام الماضي: "تربطني علاقة ممتازة به. انه مدرب ممتاز ورجل ممتاز أيضا".
ومن المؤكد أن غوارديولا يمني نفسه في حال قرار الرحيل بان يقود بايرن إلى ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، ويبدو هذا الأمر في متناوله محليا، أما على الصعيد القاري فعليه التفكير أولا بيوفنتوس الايطالي وصيف بطل الموسم الماضي الذي سيواجهه في الدور الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً