العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ

رئيس نادي النجمة يكشف عن تكريم خاص للجنرال نبيل طه

عيسى القطان
عيسى القطان

أكد رئيس نادي النجمة عيسى القطان أن التكريم الذي ناله ابن النادي نبيل طه، بشرف السلام على جلالة الملك وحصوله على وسام الكفاءة من الدرجة الأولى، يمثل مفخرة للرياضيين البحرينيين، وإلى أبناء نادي النجمة على وجه الخصوص، وقال انه يعكس حجم الرعاية والدعم الذي يحظى به القطاع الرياضي في المملكة من قبل جلالة الملك شخصياً.

وكشف القطان عن مبادرة شخصية سيتم العمل عليها بتخصيص يوم مميز يتم فيه الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة، وسيتم فيها تكريم الكابتن نبيل طه؛ تقديراً لمشواره الرياضي الحافل، وما حققه من إنجازات مشرفة، ساهمت في رفع اسم المملكة في المحافل الرياضية، مشيراً الى العمل على تشكيل لجنة خاصة لهذه الاحتفالية، وسيشتمل على حضور العائلة النجماوية برجالاتها ومختلف أجيالها. وقال ان حفل التكريم سيشهد العديد من الفقرات التي تبرز الإضاءات المشرفة في تاريخ نبيل طه كأحد رموز لعبة كرة اليد والرياضة التي تفتخر بها مملكة البحرين.
وأضاف رئيس نادي النجمة الى أن اللجنة ستبدأ مهمتها في الإعداد لهذا الحفل، والذي سيتضمن إصدار كتيب خاص عن النجم نبيل طه يوثق فيه تاريخه المشرق في الرياضة، منذ أن كان لاعباً مع النادي ومع المنتخب الوطني، الى جانب الإسهامات الكبيرة التي حققها خلال مشوراه التدريبي مع مختلف الأندية المحلية والخارجية والمنتخبات الوطنية، بالإضافة الى دوره البارز كمحاضر دولي. كما سيتم العمل على تدشين فيلم وثائقي بهذه المناسبة يحكي تاريخ النجم نبيل طه وما قدمه للرياضة البحرينية طوال مشواره.
وقال القطان ان هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه لرمز أعطى الكثير للرياضة البحرينية وقدم لها الخدمات الجليلة من مختلف المواقع وبما حققه من جوائز وانجازات للمملكة، مشيراً الى أن مكانة هذه الشخصية وتقديرها هي محل اعتزاز وفخر لأبناء نادي النجمة، وهي مثال يحتذى به لجميع الرياضيين، كما أن التكريم السامي من جلالة الملك هو أكبر وسام لتجسيد تاريخ هذا الرجل، ولما قدمه من نجاحات مميزة كان لها الانعكاسات الإيجابية على الرياضة البحرينية في مختلف مواقعها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:57 ص

      مسكين

      والله مسكين الكابتن نبيل لو كان في بلد غير جان عرفو قدره بس للاسف

اقرأ ايضاً