العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

أرسنال يبتعد بوصافة البريميرليج بثنائية فى السيتي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" فى ختام الجولة 17 من الدورى الإنجليزي ، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية اليوم الثلثاء (22 ديسمبر / كانون الأول 2015).

وجاء هدف أرسنال الأول عن طريق ثيو والكوت فى الدقيقة 33 من زمن المباراة بتسديدة صاروخية فى مرمى هارت، ثم أضاف جيرو الثاني فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من أوزيل الذى رفع رصيده إلى صناعة 15 هدفا هذا الموسم.

في الشوط الثانى استمر أرسنال فى السيطرة على الكرة فى منطقة وسط الملعب، لكن السيتزينز استعاد السيطرة بعد 15 دقيقة من النصف الثانى، واستطاع يايا توريه تسجيل هدف الضيوف الوحيد فى الدقيقة 82 من تسديدة رائعة، ليحرم الحارس بيتر تشيك من الخروج بشباك نظيفة فى المباراة 170 فى تاريخ مشاركاته بالدورى الإنجليزى، ويفشل فى معادلة أكثر حارس حفاظًا على شباكه فى البريميرليج ديفيد جيمس برصيد 170 مباراة.

هدف يايا توريه أنهى سلسلة مانشستر سيتى من 415 دقيقة دون تهديف خارج أرضهم فى الدورى الممتاز. بتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده للنقطة 36 فى وصافة الدورى الإنجليزى بفارق نقطتين عن ليستر سيتى المتصدر، بينما مانشستر سيتى فى المركز الثالث برصيد 32 نقطة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً