العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

لاعب التنس كوكيناكيس يغيب حتى مارس بسبب الإصابة

اديليد (أستراليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

يقضي لاعب التنس الاسترالي الصاعد تاناسي كوكيناكيس عطلة أعياد الميلاد محاطا بخيبة الأمل بعدما أعلن أنه لن يتمكن من المشاركة في أي من بطولات أستراليا هذا الصيف بسبب احتياجه لإجراء عملية جراحية في الكتف.

وقال اللاعب الشاب (19 عاما) عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أشعر بأسف كبير لإخباركم أنني لا أزال أعاني من بعض المشكلات في كتفي ولن أتمكن من المشاركة في أي من البطولات الأسترالية في الصيف القادم".
وأضاف: "كنت آمل مع فريقي في أن تسهم فترة الراحة بعد نهاية الموسم في التخلص من المشكلة ولكن يبدو أنني بحاجة لإجراء عملية بسيطة وسأبتعد عن الملاعب خلال الأشهر القليلة المقبلة".
ومن المتوقع أن يغيب اللاعب الأسترالي المصنف رقم 80 عالميا عن الملاعب حتى مارس المقبل.
ولم يتمكن كوكيناكيس من المشاركة في مباراة استعراضية بمدينة تسمانيا الأسترالية مطلع الأسبوع الجاري مع اللاعب ليتون هويت، كما كانت المشاركة الأخيرة له في إحدى بطولات رابطة لاعبي التنس المحترفين في أكتوبر الماضي، عندما أقصي من الدور الأول لبطولة استكهولم.
وستكون أول مشاركة لكوكيناكيس في البطولات بعد تعافيه من الإصابة من خلال بطولة كاس ديفيز أمام الولايات المتحدة الأمريكية في ملبورن، وهي البطولة التي ستشهد الظهور الأول لهويت في منصبه الجديد كقائد للفريق الأسترالي.
وأكمل النجم الأسترالي الصاعد قائلا: "أثق بأنها مجرد عقبة صغيرة والتخلص منها الآن هو الخيار الأفضل على المدى الطويل".
وتابع: "كنت أتوق للمشاركة في بطولات أستراليا الصيفية وكنت أتطلع لخوض بطولة أديليد وبيرزبن وخاصة أستراليا المفتوحة ولهذا فأنا أشعر بإحباط كبير لأنني سأغيب عن أفضل البطولات في العام".
واختتم قائلا: "من الآن سأركز على القيام بأي شيء يتعين علي القيام به حتى أتعافى في أسرع وقت ممكن... أؤمن أنني قادر على العودة أفضل وأقوى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً