العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

عندما غضب فان غال !

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدو أن الضغط بدأ يشق طريقه الى المدرب الهولندي لويس فان غال؛ اذ فقد أعصابه وانسحب من مؤتمره الصحافي بسبب سؤاله عن مستقبله مع مانشستر يونايتد الانكليزي ، وفق ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الجمعة (25 ديسمبر / كانون الأول 2015).

«استمتعوا بالنبيذ وقالب حلوى الميلاد. الى اللقاء»، هذا ما قاله فان غال في طريقه للخروج من قاعة المؤتمرات الصحافية، وذلك بعد 5 دقائق على بداية حواره مع الصحافيين عشية مباراة يونايتد مع ستوك سيتي السبت في الدوري الممتاز.

وأنهى فان غال مؤتمره الصحافي بشكل مبكر بعد ثلاثة اسئلة فقط من الصحافة المرئية، ثم رفض الاجابة عن اي سؤال للصحافة المكتوبة بسبب التركيز على الإشاعات التي تتحدث عن امكانية اقالته من منصبه.

ويعيش فان غال فترة صعبة بعدما اكتفى يونايتد بثلاثة انتصارات في مبارياته الـ13 الاخيرة في جميع المسابقات، وبدت عليه علامات الانزعاج منذ جلوسه على كرسيه قبيل انطلاق المؤتمر الصحافي.

وفي رده على سؤال حول موقف مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر الذي وصف طريقة معاملة فان غال من قبل وسائل اعلام بــ«قليلة الاحترام»، قال المدرب الهولندي: «هل هناك احد في هذه الغرفة يشعر بانه في حاجة الى الاعتذار مني؟ هذا ما أتساءله»، كاشفا عن انه تلقى ايضا اتصالات دعم من مدرب يونايتد السابق الاسكتلندي اليكس فيرغسون والمدير التنفيذي السابق للناجي ديفيد غيل ونائب الرئيس الحالي اد وودوورد.

ورغم المساندة التي حظي بها فان غال ان كان من فينغر او فيرغسون وغيرهما، فمن المستبعد ان يحافظ على منصبه في حال سقوط يونايتد امام مضيفه ستوك سيتي غدا (السبت) او الإثنين المقبل على ارضه امام غريمه تشلسي حامل اللقب.

 

.. ويعتبر وسائل الإعلام غير عادلة

واعتبر فان غال ان وسائل الاعلام لم تكن عادلة تجاهه، مضيفا: «أعتقد ان إقالتي قد حصلت، اقرأ بأني أقلت من منصبي. نظيري (مورينيو) كان في المكان ذاته»، في اشارة الى اقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التي توقعتها وسائل الاعلام قبل ان يتخذ القرار من قبل مالك تشلسي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.

وواصل فان غال: «هل فكرتم في ما يحصل مع زوجتي او اولادي (بسبب هذه الإشاعات)؟ او هل فكرتم في احفادي؟ او في مشجعي مانشستر يونايتد؟ او اصدقائي؟ ماذا تعتقدون؟ جميعهم اتصلوا بي اكثر من مرة، وحتى ان ارسين فينغر يتحدث عن هذه المسألة. هل تعتقدون اني اريد التحدث مع وسائل الاعلام الآن؟ أنا هنا فقط بسبب قوانين الدوري الممتاز. أنا مجبر على التحدث معكم». 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً