العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

الحرب بين مادونا وطليقها حول ابنهما تصل إلى "انستغرام"

ريتشي وابنه روكو
ريتشي وابنه روكو

ذكرت تقارير إخبارية اليوم (الثلثاء) أن الحرب القائمة بين نجمة البوب الأميركية مادونا وطليقها المخرج البريطاني جاي ريتشي حول حضانة ابنهما "روكو" (15 عاماً)، قد وصلت إلى موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".
وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن مادونا (57 عاماً) وطليقها (47 عاماً) لجآ إلى "انستغرام"، لكي يثبت كل منهما أنه قضى العطلة الافضل أثناء فترة احتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس).
وفي أثناء فترة الاعياد التي قضتها مادونا مع ابنتها لورديس (19 عاماً)، وابنتها وابنها بالتبني "ميرسي و"ديفيد"، قامت مادونا بنشر مجموعة من الصور لابنائها، ومن بينهم "روكو"، الذي فضل قضاء الكريسماس مع والده وزوجة والده الجديدة -عارضة الازياء البريطانية جاكي إينسلي (34 عاماً) - في بريطانيا.
وقامت مادونا برفع مقطع فيديو لها مع روكو وهما يضحكان سويا، وكتبت أسفله: "عيد ميلاد سعيد للشمس التي تضيئ حياتي"، وذلك في الوقت الذي نشرت فيه زوجة والده صورة من يوم زفافها في يوليو/ تموز الماضي، يظهر فيها جميع أبناء ريتشي ومن بينهم روكو، وكتبت تعليقا على الصورة: "أعياد سعيدة.. مع الحب.. من أسرة ريتشي".
وكانت العديد من المصادر الاخبارية قد ذكرت مؤخرا أن مادونا قد لجأت إلى المحاكم لمحاولة إجبار ابنها على العودة إليها في نيويورك لقضاء فترة الاعياد معها، وهو الامر الذي فشلت فيه على الرغم من أن حكم القاضي كان لصالحها.
من ناحية أخرى، قام روكو نفسه بنشر مقطع فيديو قصير لعطلة أعياد الميلاد التي قضاها في العاصمة البريطانية لندن، في الوقت الذي توجه فيه والداه للمحاكم، لتحديد الشخص الذي سيتولى رعايته في الفترة المقبلة.

مادونا وابنها روكو
مادونا وابنها روكو
مادونا وريتشي وابنهما روكو
مادونا وريتشي وابنهما روكو




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً