العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

شراكة إستراتيجية وحصرية تجمع "تيرنير" ومجموعة beIN الإعلامية تشمل أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا

نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية يوسف العبيدلي
نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية يوسف العبيدلي

أعلنت تيرنر، التابعة لـ تايم وارنر، عن شراكة إستراتيجية مع مجموعة beIN الإعلامية، وهي مجموعة رائدة في مجال الإنتاج التفزيوني والتوزيع وحقوق البث. وبمقتضى الشراكة الجديدة سيتم بث القنوات التابعة لـ تيرنر مثل كرتون نتورك وBoomerangوTCM (تيرنر للأفلام الكلاسيكية) وHLN أو HeadlineNewsوCNNHD بشكل حصريعلى نظام ال (direct-to-home) DTH عبر باقات شبكة beIN في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي تعليقه على الشراكة المهمة قال المدير التنفيذي لـ تيرنر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا راني رعد: "نحن نرى في شراكتنا الحصرية مع مجموعة beIN الإعلامية تطوراً لافتاً، حيث ستمكننا هذه الشراكة من تعزيز حضورنا في المنطقة وتلبية تطلعات المشاهدين في مجتمعاتنا العربية. ما نقدمه من مفهوم ترفيهي وإعلامي متكامل يشمل الأخبار والأفلام وترفيه الأطفال، وفقاً لأفضل المعايير العالمية، سيمثل إضافة نوعية لمشتركي باقات مجموعة beIN".

ولفت رعد إلى الحضور القوي الذي تحظى به قنوات تيرنر عالمياً، مؤكداً أن الإنضام إلى باقات مجموعة beIN الإعلامية سينقل شعبية وحضور هذه القنوات لدى المشاهدين من مختلف الفئات العمرية في الأسواق العربية إلى مستويات جديدة، كما سيهم في ترسيخ ريادة المجموعة وحضورها القوي.

هذا وستدخل الإتفاقية التجارية بين الجهتين حيز التنفيذ فيالأول من يناير 2016، والتي من شأنها أن تحقق نسب مشاهدة أعلى لقنوات تيرنر في المنطقة من جهة وإثراء المحتوى وتنوعه بالنسبة لمشتركي beIN، إلى جانب تعزيز ريادة المجموعة في رسم ملامح مستقبل التلفزيون المدفوع في المنطقة في مجال الترفيه العائلي، بعد أن حققت حضوراً قوياً على صعيد باقات القنوات الرياضية.

من جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعةbeIN الإعلامية يوسف العبيدلي: "عندما أطلقنا في نوفمبر الماضي باقة القنوات الترفيهية، أكدنا على إلتزامنا بالشراكة مع أبرز القنوات العالمية وتقديم أفضل ما ينتج في عالم الترفيه العائلي للمشاهدين في منطقتنا".

وتابع العبيدلي: "شراكتنا مع تيرنرهي خطوة بارزة في هذا الإتجاه، ما تقدمه تيرنر في مجال ترفيه الأطفال والخدمات الإخبارية يرتقي لأفضل معايير الإنتاج التفزيزني والترفيهي، نحن سعداء بأننا نعزز باقتنا الترفيهية ونجلب كل ما هو مميز حصرياً لمشتركينا".

وتشمل الإتفاقية أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا.للإشتراك بقنوات تيرنر برودكاستينغ ضمن باقات beIN يمكن زيارة الموقع التاليbein.net/subscribe

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً