العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

"الاشغال" تنتهي من انشاء شبكة صرف صحي لمجمع 1048 في داركليب

المنامة – وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

صرّحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بالإنابة بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أسماء جاسم مراد بأن الوزارة قد انتهت من انشاء شبكة الصرف الصحي لمنطقة داركليب تخدم المجمع 1048.

وذكرت مراد بأن المشروع يندرج ضمن إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الجنوبية سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الأولويات الوطنية في تلك المنطقة.

وأضافت الوكيل المساعد للصرف الصحي بأن المشروع قد اشتمل على انشاء 1.2 كم من الخطوط الرئيسية و 1 كم من الخطوط الفرعية ، و 109 غرفة تفتيش ومحطة ضخ واحدة وتوصيل 59 منزلاً بالشبكة لتزويد قاطني مجمع 1048 بخدمة الصرف الصحي.

يذكر بأن المناقصة قد أرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على المقاول السادة / كراون للخدمات الكهروميكانيكية بتكلفة (275,715.000 دينار( مائتين وخمسة وسبعون الفاً وسبعمائة وخمسة عشر ديناراً.

وأشارت مراد بأن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة لتقديم أفضل الخدمات لهم.

وتهيب وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للمواطينن والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالإشارات التحذيرية والارشادية واتباع التحويلات المرورية طيلة فترة تنفيذ المشروع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:11 ص

      شكرا وزارة الأشغال (مستفيد من المشروع )

      اشكر وزارة الأشغال على الجهود التي بذلتها في إنجاز هذا المشروع

اقرأ ايضاً