العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

مقتل عقيد في الشرطة اليمنية في هجوم مسلح بعدن

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية، مساء اليوم الأحد (3 يناير/ كانون الثاني 2016)، مقتل عقيد في الشرطة اليمنية في هجوم مسلح استهدف دورية عسكرية في محافظة عدن، جنوبي اليمن.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن مسلحين مجهولين هاجموا عربة عسكرية كانت تُقل مدير البحث سابقا بمحافظة الضالع العقيد عبدالخالق شائع، وابن عم مدير أمن عدن شلال علي شايع، في "جولة كالتكس" بمديرية "المنصورة" بالقرب من ميناء عدن الدولي.

وبحسب المصادر، فإن تلك المنطقة تشهد اشتباكات مسلحة بين قوات الأمن الحكومية ومسلحين محليين منذ ظهر اليوم بعد رفض المسلحين تسليم البوابة الغربية لميناء عدن لقوات الأمن الحكومية. وأوضحت المصادر أن الاشتباكات لا تزال مستمرة، بالتزامن مع انتشار كثيف لقوات الأمن في المنطقة.

يذكر أن مدينة عدن تشهد توترات أمنية واغتيالات طالت العديد من المسئولين الأمنيين ورجال الشرطة، كان أبرزها اغتيال محافظ عدن جعفر محمد سعد والقيادي في المقاومة الشعبية أحمد الإدريسي خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:18 م

      الاغتيالات من القاعدة

      هي خطة من علي عبدالله صالح بعد تنحيته قام بالتحالف مع القاعدة وأطلق سراح إرهابيها من السجون حتى يقاتلوا ضد رجال الشرعية الموالين لهادي عبدربه.

اقرأ ايضاً