العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

انطلاق بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك في حلبة البحرين الدولية

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق الجولة الأولى من بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" ويدعم هذه البطولة حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات، وتعتبر هذه البطولة الأولى من نوعها في المنطقة.

يتكون هذا الموسم من 12 سباقا خلال 6 أشهر، ويشارك حتى الآن في البطولة 15 دراجا من النخبة من البحرين والمنطقة، وسيتم التسابق على مضمار الحلبة العالمي بدراجات نارية من نوع دوكاتي 899 بانغلي لموسم كامل مما يسمح للسائقين المشاركين التركيز على تحسين المهارات التسابق لديهم.

وتعقد جميع جولات هذه البطولة في حلبة البحرين الدولية وذلك على مضمار الحلبة الداخلية والذي يقدم وجهة نظر رائعة للجمهور. هذا أيضا يعطي الجماهير فرصة مثالية لمتابعة تجهيزات الدراجين المتسابقين في كراجاتهم.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة قائلا: "نتقدم بالشكر لمروجي ومنظمي البطولة وشكر خاص لمدير ويلز اوف اريبيا عبدالرحمن المؤيد وحسين الكوهجي مؤسس هذه البطولة على كل ما قدموه من العمل الشاق والتفاني في تقديم هذه البطولة إلى المضمار. نحن في حلبة البحرين الدولية متحمسون لاستضافة هذه البطولة ذات القدرة التنافسية العالية والمهنية لهواة الدراجات النارية لدينا؛ والتي ستنطلق جولتها الأولى نهاية هذا الأسبوع".

أتمنى لجميع الدراجين الأفضل في هذا الموسم الافتتاحي ومرة أخرى نحن سعداء جدا أن تنضم بطولة البحرين الوطنية للسوبر بايك وتصبح جزءا من بطولاتنا المحلية.

المؤسس المشارك لبطولة البحرين الوطنية للسوبربايك حسين الكوهجي أكد قائلا: "أن بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك بطولة تنافسية في مهارات التسابق. وجميع الدراجين المشاركين الـ 15 سيشاركون في البطولة بدراجات متطابقة وهي فرصة كبيرة لكل الطامحين الدراجين لاختبار المهارات الفردية والمنافسة على اللقب، هذا هو الهدف الرئيسي من هذه البطولة".

بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك تنظم لأول مرة في البحرين بالتعاون مع منظمة الدراجات النارية ومحبي هذه الرياضة. مدير ويلز اوف ارابيا عبدالرحمن المؤيد مع حسين الكوهجي، وهو من نخبة الدراجين وحامل لقب بطولة الدراجة النارية، عملوا معا بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات. كما يدعم الحدث SevenFriday، نادي البحرين للدراجات النارية، برو فايبر، بيريللي، R & G وفندق ويستن البحرين سيتي سنتر.

ومن جانبه، أكد مدير ويلز اوف ارابيا عبدالرحمن المؤيد "هذه هي البطولة التي ينتظرها محبي الدراجات النارية هنا في البحرين وحتى دول مجلس التعاون الخليجي. كما تعتبر هذه البطولة بداية عصر سباقات الدراجات النارية في البحرين والمنطقة. لدينا أفضل حلبة في الشرق الأوسط كله لإطلاق وتجربة سباق بطولة سوبربايك وسنحقق حلم كل دراج بالاشتراك في بطولة حقيقة للدراجات النارية".

ستنطلق بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك في 8 يناير/ كانون الثاني الجاري ويبقى المجال مفتوح لمتسابق واحد للتسجيل في البطولة.

التقويم للبطولة على النحو التالي: الجولة 1: 8 يناير 2016، الجولة 2: 12 فبراير/ شباط 2016، الجولة 3: 4 مارس/ آذار 2016، جولة 4: 22 أبريل/ نيسان 2016، جولة 5: 6 مايو/ أيار 2016، جولة 6: لم يتم تحديد تاريخ حتى الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً