العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

أحلام في المستشفى من جديد

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد أن سبق وذكرنا أنّ الفنانة أحلام قد تعرّضا لكسرٍ في رجلها، نفيدكم بأنّها دخلت المستشفى من جديد لإجراء عملية جراحية طارئة، وتحديدا يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، حيث استقبلت عام 2016 مع فريق الأطباء والممرّضات، بعدما تعذّر عليها الاحتفال بحفل ليلة رأس السنة كما اعتادت سابقاً.

أحلام تشاركت مع جمهورها صورةً من داخل المستشفى ظهرت فيها يدها مع المصل، وعلّقت عليها "الحمدالله قمت بإجراء عملية جراحية في رجلي أدعوا لي"، وكانت قد استودعت الله قائلة: "اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وزوجي وأهلي ومن أحببت فيك فاحفظني بحفظفك وأحفظهم يامن لا تضيع لديه الودائع".

وعندها، حرصت صديقاتها أن تطمئنّ عليها، فأرسلت إليها الورود وكتبت لها أجمل الكلمات عبر حسابهنّ الخاص على إنستغرام، من بينهم ليلى عبدالعزيز التي قالت لها: "الورد للورده الحبيبه أحلام السلطانه... حمد الله على السلامه وربنا يحفظك حبيبتى وحشتينا"، والإعلامية فجر السعيد التي تربطها بالفنانة الإماراتية صداقة متينة أشادت بأخلاقها وروحها الجميلة وقالت: "احلام بالأمس تشارك الناس أفراحهم وتضفي عليهم البهجه والسعاده ... دون أن تشعرهم بأنها تتألم من كسر قدمه، واليوم تستعد لإجراء عمليه بعد قليل في قدمها ... من كل قلبي أدعولك بالشفاء وأن تتجاوزي العارض الصحي وتعودي لفنك وجمهورك ومحبيك وتملأي الدنيا فرح وسعاده كما تعودنا منك .. إشتقت لإبتسامتك وضحكتك الجميله التي عندما أراها أحلق في السماء بنشوه وسعاده فأنتي من عودنا على نشر الطاقه الإجابيه".

ثم أضافت: "احلام كوني قويه كما عهدناكي وتحدي المرض وستتجاوزين الأزمه وستنجح العمليه بإذن الله وستقفي على قدمك وتنشري السعاده أينما حللت ... ‎اللهم إذهب البأس ربّ النّاس، واشف أنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.بسم الله بسم الله بسم الله، أعوذ بالله وقدرتهمن شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر".

وختمت: "ربّنا الله الذي في السّماء، تقدّس اسمك، أمرك في السّماء والأرض، كما رحمتك في السّماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا ذنوبنا وخطايانا، أنت ربّ الطيبين، أنزل رحمةً من رحمتك، وشفاءً من شفائك على أحلام فتبرأ"، وذلك حسب ما نشر موقع "مشاهير".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً