العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

بيكيه يسخر من جماهير اسبانيول

سخر مدافع نادي برشلونة الأسباني جيرارد بيكيه من جماهير نادي اسبانيول بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك أسبانيا، مدعيا أنهم لا يستطيعون أن يملؤا ملعبهم.

وقطع برشلونة خطوة كبيرة في مشواره إلى دور الثمانية من البطولة، بعد أن حقق فوزا عريضا (4-1) على اسبانيول الذي أنهى مباراة أمس، التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، بتسعة لاعبين.

وسجل بيكيه الهدف الثالث لبرشلونة في مرمى أسبانيول بعد تمريرة حاسمة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام 76 ألف و667 مشجع امتلأت بهم جنبات ملعب "كامب نو".

وجاءت مباراة أمس بعد أسبوع واحد فقط من تعادل الفريقين في الدوري الأسباني على ملعب "كورنيلا البرات"، معقل اسبانيول، الذي يتسع لـ 40 ألف و500 مشجع، وعلى رغم ذلك لم يحضر تلك المباراة سوى 28 ألف و975 من أنصار أصحاب الأرض.

وأطلق بيكيه تصريحاته عقب انتهاء المباراة ليضيف المزيد من التوتر على لقاء العودة بين الفريقين في الأسبوع المقبل، إذ قال: "إنهم يطلقون على أنفسهم الأقلية الرائعة ولكنهم غير قادرين على ملء ملعبهم".

وأضاف: "سننتظر لنرى إذا ما كانوا سيتمكنون من ملء الملعب لأنهم أخفقوا في تحقيق ذلك في المرة الماضية".

ونال لاعبا اسبانيول، هيرنان بيريز وبابي ديوب، البطاقة الحمراء في الشوط الثاني من المباراة، إثر المواجهات والاستفزازات التي نشبت بين لاعبي الفريقين، فيما حصل مهاجم برشلونة لويس سواريز على إنذار.

وقال نجم وسط الفريق الكتالوني سيرخيو بوسكيتيس: "لقد كانت مباراة متوترة وشهدت العديد من المواجهات ولكن لا أعتقد أن الأمر تعدى إلى ما هو أكبر، ما حدث في الملعب بقى في الملعب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً