العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

طلبة فرنسيين يقضون يوما حافلاً في منتجع البندر


نظمت إدارة الأنشطة الطلابية بالجامعة الأهلية رحلة اجتماعية وترفيهية إلى منتجع البندر بمنطقة سترة، بمشاركة 53 من طلبتها الفرنسيين وآخرين بحرينيين، ضمن برنامجها التعريفي بمعالم البحرين لطلبتها الوافدين.
وأوضح مدير إدارة الأنشطة الطلابية أحمد الخاجة: بأن "هذه الزيارة الاجتماعية والترفيهية تأتي ضمن برنامج الإدارة لتعريف الطلبة الفرنسيين وعموم الطلبة الوافدين على معالم البحرين وما سواحل جميلة ومواقع تاريخية وسياحية وترفيهية متعددة، فضلا عن أسواقها المتميزة ومجمعاتها التجارية".
وقد أمضى المشاركون كامل يومهم في منتجع البندر بمنطقة سترة، حيث تناولوا طعام الغداء هناك، واستمتعوا بمرافق المنتجع، وممارسة العديد من الألعاب الرياضية، وبخاصة السباحة.
وعبر الطلبة الفرنسيين عن تقديرهم للدور الذي تضطلع به إدارة الأنشطة الطلابية بالجامعة الأهلية من أجل توثيق عرى المودة والمحبة بين طلبة الجامعة، منوهين إلى أنهم قد قضوا تجربة رائعة جداً في أجواء المنتجع الفريدة.
وتضطلع إدارة الأنشطة الطلابية بالجامعة الأهلية بدور مشهود في الإشراف على مختلف النشاطات الطلابية في الميادين العلمية، الثقافية، الاجتماعية، الرياضية والفنية، وتوثيق أواصر التعاون بين الطلبة وتحفيزهم على العمل الجماعي، بالإضافة إلى متابعة قضايا الطلبة والتنسيق مع إدارة الجامعة لحل المشكلات التي قد تعترض مسيرتهم الأكاديمية.
كما تهدف برامجها إلى تنمية الممارسة الديمقراطية والحوار الموضوعي واحترام الرأي الآخر، وصقل شخصية الطالب وفق نظرة شمولية تستجيب لقيم الحضارة العربية الإسلامية وتعزز الانتماء إلى الجامعة والوطن، بالإضافة إلى إتاحة فرص التفاعل الايجابي الهادف بين الطلبة وإدارة الجامعة والكليات والإدارات والعمل على تعزيز الحياة الجامعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً