العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

وزيرة الصحة تستقبل سفير جمهورية سيريلانكا لدى البحرين

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

إستقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير صباح يوم أمس الإثنين (11 يناير / كانون الثاني 2016) سفير جمهورية سيريلانكا الديمقراطية الإشتراكية المعتمد لدى مملكة البحرين ساج منديز.

وخلال اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بسعادة السفير السريلانكي، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهمته الدبلوماسية الجديدة لتوطيد العلاقات الثنائية والمتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأشادت وزير الصحة بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية سيريلانكا الديمقراطية الإشتراكية، معربةً عن عميق إعتزازها بمستوى التطور الذي تشهده علاقات الصداقة بين البلدين.

وأكدت وزيرة الصحة عن التوجه إلى العمل على تعزيز التعاون المشترك خلال المرحلة القادمة على صعيد تبادل الخبرات الطبية السيريلانكية المتخصصة وتنظيم الزيارات الميدانية للأطباء الإستشاريين في بعض التخصصات الطبية الدقيقة.

ومن جانبه أشاد السفير السيريلانكي بالعلاقات الثنائية والتاريخية التي تربط بين البلدين، معرباً عن الرغبة في مد آفاق جديدة للتعاون المثمر بن الجانبين في القطاع الصحي.

وفي ختام اللقاء تقدمت وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير  للسفير السيريلانكي على الزيارة، معربةً عن تمنياتها لسعادة السفير بكل التوفيق والسداد في مهمته الدبلوماسية الجديدة بمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً