العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

الاتحاد يواجه البحرين ... ومدينة عيسى يلاقي سترة

اليوم مباراتان حاسمتان في الدور الخماسي لدوري السلة

 

تقام اليوم الخميس مباراتان ضمن الدور الخامسي لدوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين البحرين والاتحاد عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة مصيرية بين مدينة عيسى وسترة عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكان فريق البحرين قد ضمن بالفعل التأهل للمربع المؤهل للدور السداسي الموسم المقبل في حين أن الصراع مفتوح على المقعد الثاني بين سترة ومدينة عيسى وإن كان سترة أقرب للتأهل.

المباراة الأولى بين البحرين والاتحاد هي بمثابة تحصيل حاصل في ظل خروج الاتحاد من المنافسة وتأهل البحرين رسميا للدور المقبل في حين أن المباراة الثانية هي الأم كون أن فوز مدينة عيسى على سترة قد يخلط الأوراق ويعيد المنافسة على المقعد الثاني حتى الجولة الأخيرة في حين أن فوز سترة سيحسم الأمور نهائيا ويؤهل سترة للدور المقبل.

وكانت نتيجة سترة ومدينة عيسى في القسم الأول قد انتهت لمصلحة سترة بصعوبة 69/68 في حين فاز البحرين على الاتحاد في القسم الأول بنتيجة 67/65.

سترة قد يخوض اللقاء اليوم من دون لاعب محترف في حال لم يتوصل إلى اتفاق مع محترفه الأميركي من أصل نيجيري أوكسون أو لم يتعاقد مع محترف جديد أما المدينة فإنه بقيادة طلال موسى والمحترف الجديد يسعى لاعادة خلط الأوراق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً