العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

خالد بن عبدالله يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن أفضل إداري رياضي عربي

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تسلم نائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية رئيس المجموعة العربية السابعة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة جائزة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن أفضل إداري رياضي عربي وذلك في الحفل الذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة أعرب خالد بن عبدالله عن تقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على جهوده المتميزة في تقديم الحوافز التي تسهم في استنهاض همم الكوادر الرياضية العربية من أجل تقديم المزيد من المشاريع التي تسهم في تطوير الحركة الرياضية في الوطن العربي معربا عن سعادته البالغة بتحقيق هذا الإنجاز الإداري الكبير والذي جاء ليؤكد ما تمتعه به الكوادر البحرينية الإدارية من قدرات متميزة.

وأكد خالد بن عبدالله إلى أن تحقيق هذه الجائزة جاء نتيجة للدعم الكبير والمساندة التي تحظى بها الكوادر الإدارية البحرينية من قبل القيادة الرشيدة وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأمر الذي ساه في تهيئة الأرضية المناسبة لتحقيق الكوادر الإدارية البحرينية للعديد كن الانجازات على المستوى العالمي.

وأشار خالد بن عبدالله إلى أن هذه الجائزة تدفعه إلى مواصلة العمل الجاد وفي مختلف المواقع من اجل خدمة البحرين ومنتسبي حركتها الشبابية والرياضية لمواصلة مسيرتها في تحقيق الإنجازات الإدارية والفنية المتميزة على مختلف الأصعدة.

هذا ونظمت جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي ملتقى المبدعين السابع وذلك لاستعراض التجارب القيادية وتجارب الرياضيين والمؤسسات الرياضية المبدعة الفائزة بفئات الدورة السابعة من الجائزة الأكبر من حيث قيمة جوائزها وتنوع فئاتها، والأولى في العالم على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي، وتعميم الفائدة على العاملين في القطاع الرياضي من خلال الاطلاع على هذه التجارب المميزة والمبدعة والعمل لتكوين نموذج إبداعي جديد لكل فرد ومؤسسة.

وتضمن الملتقى ثلاث جلسات حملت الأولى عنوان "تجربة متميزة"، فيما عقدت الجلسة الثانية والثالثة على التوالي تحت عنوان "تجارب إدارية" و"تجارب مؤسسية". وتحدث خالد بن عبدالله الذي فاز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها السابعة 2015 في فئة "الإداري العربي" في الجلسة الثانية تحت عنوان "تجارب إدارية"، وتضمنت الجلسة حوارا مفتوحا بين المتحدثين والحضور للاستفادة من التجربة الإبداعية المتميزة لكل المتحدثين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً