العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

زيدان يصف عقوبة الفيفا على الريال بأنها "سخيفة"

 

وصف أسطورة كرة القدم المدير الفني لريال مدريد الأسباني الفرنسي زين الدين زيدان العقوبة المفروضة على الريال من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأنها "سخيفة" .

وفرض الفيفا الخميس حظرا على الريال في سوق انتقالات اللاعبين لفترتين متتاليتين بسبب خرقه لقواعد التعاقد مع اللاعبين القصر وكان من بينهم نجلا زيدان نفسه.

وقال زيدان: "عقوبة سخيفة. قضيت حياتي في مدريد مع عائلتي وأبنائي. علينا أن نعلم أن هذه المشكلة ستنتهي. ألتزم الهدوء".

وأعلن الفيفا عن فرض هذا الحضر على الريال وجاره أتلتيكو مدريد لضمهما وتسجيلهما لاعبين قصر ضمن صفوف الفريق الأول بكل من الناديين.

وكان نجلا زيدان المولودان في فرنسا من بين ثمانية لاعبين تسببوا في هذه العقوبة.

وقال زيدان: "أمر غير عقلاني. نحن هنا للحديث عن مباراة اليوم (أمام سبورتنغ خيخون في الدوري الأسباني). لننتظر حتى الأسبوع المقبل. إنها عقوبة خاطئة بالتأكيد. النادي سيطعن على العقوبة ليس فقط من أجل نجلي وإنما للعديد من العائلات".

ويخوض الريال اليوم مباراته الثانية تحت قيادة زيدان إذ يحتاج الفريق للفوز من أجل الاستمرار في دائرة المنافسة بقوة على صدارة جدول المسابقة مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

وقال زيدان، عن مباراة اليوم: "علينا التركيز في مواجهة هذا الفريق الذي درسناه طيلة الأسبوع. والمواجهة معه هي الأهم الآن" على رغم احتلال خيخون المركز قبل الأخير في جدول المسابقة.

وأعرب زيدان عن "ثقته" في البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق موضحا أنه "الأفضل على الإطلاق" ليعلن زيدان دعمه لرونالدو في المنافسة الشرسة الدائرة بين النجم البرتغالي ومنافسه العنيد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والفائز مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام 2015.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً