العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

أختان سعوديتان تحصدان جائزتين مرموقتين لرواد الأعمال

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

أحرزت أختان سعوديتان من محافظة الخبر (شرق السعودية) جائزتين مرموقتين متتاليتين، إحداهما جائزة الفوربيس لرواد الأعمال الأكثر إبداعاً في المملكة العربية السعودية، ضمن 182 رائداً، أو 29 رائدة أعمال منهم، تمكنوا من قيادة 100 شركة لصناعة علامة تجارية ناجحة، والأخرى جائزة بزنس أوورد (ميا ماركتس) من بريطانيا كأفضل وكالة دعاية وإعلان بالمملكة.

وعدّت الفائزة ضحى آل إبراهيم، مؤسس ومدير عام وكالة آرتك للدعاية والإعلان، التكريم بأنه إنجاز يضاف لقائمة إنجازاتها، ودافع لها مع أختها نور؛ للاستمرار في التميز والنجاح، مشيرة إلى أن إيمانها وثقتها في نفسها وقدراتها تمكنت من تحقيق حلمها.

وذكرت ضحى آل إبراهيم أن الجائزة الأولى كانت ضمن قائمة رواد الأعمال الأكثر إبداعاً في المملكة العربية السعودية، نظمته مجلة (فوربس الشرق الأوسط) لعامها الثالث، والبالغ عددهم 182 رائد أعمال، ممثلين لنحو 100 شركة ناشئة من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي لا تتجاوز فترة تأسيسها السنوات الخمس، واحتوت القائمة على 23 قطاعاً متميزاً، ولله الحمد حصلنا كذلك في أقل من أسبوع على الجائزة الأخرى، عبارة عن جائزة بزنس أوورد (ميا ماركتس) من بريطانيا كأفضل وكالة دعاية وإعلان بالمملكة، مشيرة إلى أن التحدي القادم في المحافظة على نسق الإبداع والتطور.

من جانبها، قالت أختها نور آل إبراهيم، مديرة العلاقات العامة بآرتك ومخرجة سينما: تلقيت خبر فوزنا بفخر واعتزاز، وسافرت مع أختي ضحى للرياض؛ للمشاركة في حفل تكريم رواد الأعمال الأكثر إبداعاً في المملكة، وتم تكريمنا من قبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، وأعتقد أنه إنجاز يؤكد أننا على الطريق الصحيح في العمل، وهذا يدفعنا للاستمرار للعمل بجد وتفانٍ؛ لتطويره وتجديده لمواكبة الحداثة.

وكشفت نور آل إبراهيم أن الإصرار وعدم الاستسلام للفشل والوقوف مجدداً كان سبب الفوز، مضيفة أن تكريم رواد الأعمال وتسليط الضوء على إنجازاتهم من شأنه دفع عجلة الاقتصاد والتنمية الشاملة، وذلك وفق تقرير نشرته "سيدتي. نت".

يذكر أن مشاريع رواد الأعمال توزعت هذا العام 2016م على معظم مدن المملكة العربية السعودية، تتقدمها جدة، التي حلّت في المرتبة الأولى، بواقع 39 شركة ناشئة، تلتها الرياض في المرتبة الثانية بـ37 شركة ناشئة، ثم الخُبر من المنطقة الشرقية بـ10 شركات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً