العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب الشارقة الإماراتي: نواجه الجزيرة بغيابات مؤثرة

عبدالعزيز العنبري
عبدالعزيز العنبري

الشارقة (الإمارات) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قال عبدالعزيز العنبري مدرب فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم إن فريقه سيواجه نظيره الجزيرة بعد غد الجمعة في بطولة الدوري المحلي، وهو يعاني من غيابات مؤثرة.

وأضاف العنبري في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء "نفتقد جهود حمد إبراهيم الموقوف بسبب الإنذارات كما نفقد الرباعي سيف راشد وعبدالله غانم ويوسف سعيد ومحمد سرور المتواجدين ضمن تشكيلة المنتخب الأولمبي بالدوحة".

وعن تأثير هذه الغيابات على فريقه، قال "بالتأكيد غياب الرباعي مؤثر جدا بصورة سلبية على الشارقة، الغياب يضعف الفرص لدينا بصورة كبيرة كما يؤثر على فرص التبديلات بالفريق، كنا نتمنى وجودهم كعناصر مهمة وحالنا هو حال الفرق التي تتأثر بغياب أي لاعب".

وحول اللاعبين البدلاء لرباعي الأولمبي، قال العنبري "أثق في كل عناصر الفريق الموجودة وسأدفع بمجموعة جيدة في المباراة تعوض غياب الرباعي وحمد إبراهيم الموقوف وأتوقع أن يقدموا مستوى جيد ويظهروا بصورة مرضية".

وعن طموحاته في المباراة، قال "أي فريق يطمح للفوز في المباريات، نذهب إلى ملعب محمد بن زايد بأبوظبي للخروج بنتيجة إيجابية، الجزيرة فريق جيد ويجد منا كل الاحترام، شاهدت مباراتهم الأخيرة أمام الوصل ووقفت على التغييرات التي تمت على مستوى اللاعبين والجهاز الفني وأعتقد أن تبديلاتهم كانت للأفضل".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً