العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

أصالة نصري تكسو منزلها الجديد بتصميمات "الكيدرا" الراقية

أعربت عن تقديرها لقصة نجاح المجموعة


الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت مجموعة الكيدرا لاستشارات التصميم الداخلي الفنانة أصالة نصري التي أبدت إعجابها بتصميماتها الراقية واختارت منها مؤخرا أثاث منزلها.

واستمعت الفنانة أصالة نصري إلى شرح مفصل حول المجموعة وتصميماتها معربة عن تقديرها للمكانة الرفيعة التي حققتها المجموعة ومنافستها لكبرى شركات التصميم العالمية.

ونشرت الفنانة أصالة نصري عبر صفحتها على موقع الصور الشهير "الانستغرام" صوراً للمفروشات التي اختارتها من المجموعة معربة عن شكرها لمجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي لحسن تعاملهم وخدماتهم المتميزة.

وعلقت أصالة على إحدى الصور التي نشرتها مع مالك ورئيس مجموعة الكيدرا مهاب أيوب أنه يملك قصة كفاح تكللت بالنجاح معربة عن سعادتها لاختيار الشركة لتصميم بيتها الجديد.

وحملت أصالة خلال صورها التي نشرتها مع مجموعة الكيدرا حقيبة خشبية تقش عليها اسم "دمشق" تعبيراً من الفنانة السورية أصالة عن تضامنها مع الأحداث الجارية في وطنها.

واستعرض طارق سكيك مدير قسم التصميم في المجموعة تفاصيل المشروع وأبرز خطوط التصميم التي تتيحها مجموعة الكيدرا التي تجمع بين مختلف أشكال التصميم الكلاسيكي والحديث.

وشركة الكيدرا للتصميم الداخلي متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي الأنيقة والمذهلة للمشاريع السكنية والتجارية على حد سواء.

ولدى الشركة مصممين بارعين وذوي خبرات عالية في العديد من أساليب الديكور العالمية، نهدف أيضاً إلى بناء علاقات قوية ودائمة مع العملاء من خلال التواصل معهم.

وتتكون تصاميم الكيدرا من مزيج من الثقافات الشرقية والغربية على حد سواء، بالإضافة إلى الفن المعماري اليوناني، والطراز الإيطالي، والإبداع البريطاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً