العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس الوزراء: القطاع التجاري في المملكة يحظى بكل الدعم والإسناد من جانب الحكومة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن القطاع التجاري في المملكة يحظى بكل الدعم والإسناد من جانب الحكومة للقيام بدوره في تنشيط الحركة التجارية، لافتا سموه إلى أهمية دور القطاع الخاص كعنصر محرك لعجلة النمو الاقتصادي.

واستقبل رئيس الوزراء بقصر القضيبية أمس الأحد (24 يناير/ كانون الثاني 2016)عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين بالمملكة.

وقال سموه خلال اللقاء «إن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف جهود الجميع من أجل تعزيز المكتسبات الوطنية في مختلف المجالات، فوحدتنا وترابطنا هي السبيل لتحقيق ما نتطلع إليه من نماء وازدهار للوطن».

كما تطرق إلى قيمة التواصل الاجتماعي بين مختلف مكونات المجتمع كسمة ميزت أبناء البحرين على مر العصور وباتت جزءا من هويتهم الوطنية وتاريخهم الأصيل، حيث شدد سموه على ضرورة الحفاظ على الموروث الحضاري لمملكة البحرين ومواصلة جهود التعريف به، فهو خير شاهد على نجاح أبناء البحرين في تحدي كل الظروف وصولا إلى وطن متقدم ومزدهر.

ونوه إلى اهتمام الحكومة بتطوير المواقع الأثرية والتاريخية التي تزخر بها المملكة، وتشجيع المبدعين في مختلف المجالات الفنية والثقافية والأدبية على توثيق أعمالهم باعتبارها جزءا من التراث المعاصر للمملكة، مشيدا سموه بالفعاليات الثقافية والفنية التي تعزز من ريادة المملكة في مجالات الفنون والإبداع، منوها سموه إلى حرص الحكومة على توفير البيئة المواتية للمبدعين من أبناء البحرين لمواصلة إبداعهم في كل مجال باعتبارهم هم التنمية وأساس التطور والازدهار.

العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً